رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية، إنّ درجات الحرارة بدأت ترتفع اليوم وتعود إلى معدلاتها الطبيعية، مشيرةً إلى أنّ درجات الحرارة اليوم تفوق أمس بما يتراوح من 2 درجة حتى 4 درجات، وتزيد فترات سطوع الشمس في النهار.

وأضافت غانم - في مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"- أن الطقس في النهار سيكون حارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وشمال الصعيد ومعتدل الحرارة على السواحل الشمالية وشديد الحرارة في فترة النهار على جنوب الصعيد. 

وتابعت عضو المركز الإعلامي بهيئة الأرصاد الجوية: "في فترات الليل ومع غياب أشعة الشمس، ستنخفض درجات الحرارة بشكل ملحوظ والطقس سيكون لطيفا على القاهرة الكبرى والوجه البحري ومائلا للبرودة على السواحل الشمالية ومعتدلا على جنوب البلاد، وعلى مدار اليوم سنلاحظ نشاطا للرياح بسرعات ما بين 30 و40 كم في الساعة؛ وهو ما سيساعد على تلطيف الأجواء نوعا ما".

وأوضح: "بداية من اليوم سنشهد ارتفاعا تدريجيا في درجات الحرارة حتى نهاية الأسبوع وسيستمر ارتفاع درجات الحرارة وتصل إلى 35 درجة مئوية على القاهرة الكبرى، وسيكون الجو حارا على مدار الأسبوع".

عاجل