رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 22-5-2022

نشر
مستقبل وطن نيوز

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار نادي الزمالك اليوم الأحد 22-5-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة البيضاء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار نادي الزمالك على مدار الساعات الماضية: 

فيريرا يعلن قائمة الزمالك استعدادًا لمواجهة أسوان في كأس مصر

أعلن البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قائمة الأبيض للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة أسوان، المقرر لها في التاسعة مساء غد الاثنين باستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر، في نصف نهائي كأس مصر بنسخة الموسم الماضي.

الزمالك يهزم سلاك الغيني ويتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة

تأهل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا  وذلك بعد تغلبه على نظيره سلاك الغيني في دور الـ 8 بنتيجة 66-49 في البطولة المقامة حاليا برواندا في الفترة من21 إلى 28 مايو الحالي.

سفيرة مصر والملحق العسكري برواندا يدعمان سلة الزمالك في البطولة الإفريقية
أكدت رانيا البنا سفيرة مصر في رواندا سعادتها بفوز فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك على سلاك الغيني وتأهله إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا المقامة حاليا في رواندا بالفترة من 21 وحتى 28 مايو الحالي.

وحضرت رانيا البنا والعقيد عمرو شعيب الملحق العسكري لجمهورية مصر العربية في رواندا اللقاء اليوم لمؤازرة سلة الأبيض وكان في استقبالها أحمد عادل عبد الفتاح رئيس بعثة الزمالك.

ومن المقرر أن تحضر سفيرة مصر والملحق العسكري برواندا تدريب الفريق قبل مباراة الاتحاد المنستيري التونسي في الدور قبل النهائي للبطولة الإفريقية والمقررة إقامتها يوم الأربعاء المقبل من أجل تحفيز ودعم اللاعبين.

وتأهل سلة الزمالك إلى الدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا وذلك بعد تغلبه على نظيره سلاك الغيني في دور الـ 8 بنتيجة 66-49.

ويقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديرا فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، وسمير جودة مدربا، وإسلام جمعة طبيبا.

لجين الجبيلي تشارك في البطولة العربية لألعاب القوى

غادرت لجين محمد الجبيلي لاعبة ألعاب القوى بنادي الزمالك القاهرة مع بعثة منتخب مصر إلى دولة تونس، للمشاركة في البطولة العربية المقرر إقامتها في الفترة من 23 إلى 27 مايو الجاري.

توجت لجين الجبيلي بالميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية لمنافسات الوثب العالي مرحلة 18 عاما، كما حصلت على الميدالية الفضية في مرحلة 20 عاما بنفس البطولة والتى أقيمت خلال شهر إبريل الماضي.

وأعرب هيثم عبد المجيد مدرب الفريق عن فخره باللاعبه، مشيرا إلى أنه يأمل في تتويجها بلقب البطولة هذا الموسم.

ويقود جهاز ألعاب القوى, حمدي عبد الرحيم مديرا فنيا، وهيثم عبد المجيد مدربا، وحمدي السعدني مديرا إداريا، وأسامة الزمر إداريا.
ناشئو الزمالك يحصدون 6 ميداليات في بطولة الجمهورية للتنس الأرضي
حصد ناشئو وناشئات نادي الزمالك المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للتنس الأرضي والتى أقيمت على ملاعب  أندية: السلمانية والمقاولون العرب وزهور التجمع الخامس  والأمن، فى الفترة من 12 وحتى 22 من مايو الحالي.

 حيث حصلوا على ذهبية وفضيتين و 3 برونزيات في المراحل السنية : ( 12 و 14و 16و 18 سنة).

فقد توج  كريم تامر بيبرس بالميدالية الذهبية زوجى والميدالية البرونزية منافسات الفردى مرحلة تحت 16 سنة.

 كما حصدت  لوجين علاء عبد العزيز  الميدالية الفضية  للزوجى مرحلة تحت 12 سنةK وحصدت ملك أحمد فتحى الميدالية الفضية بمنافسات الفردى، مرحلة تحت 12 سنة.

فيما حصدت اللاعبة مايا تامر بيبرس الميدالية الفضية بمنافسات “الزوجى”، والميدالية البرونزية فى الفردي.. وحصلت مايا أحمد فتح الله ومرام حاتم البيلي على الميدالية البرونزية فى منافسات الزوجي بمرحلة تحت  16 سنة.

وأعرب صبرى عباس المدير الفني للتنس الأرضي بالزمالك عن سعادته بما حققه أبناء النادى ببطولة التنس الأرضي للناشئين، واعدا بتحقيق مزيد من الإنجازات.
 

عاجل