رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

في عيد ميلاد محمد رمضان.. قصة هروب فالح عبدالسميع من «الألماني»

نشر
محمد رمضان
محمد رمضان

يحتفل اليوم الفنان محمد رمضان بعيد ميلاده الـ33 وسط حالة من السعادة؛ بسبب ما يحققه من نجاحات في أعماله الدرامية والسينمائية والغنائية، في الوقت الذي يتصدر فيه الحديث على وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق صوره التي ينشرها على صفحاته الشخصية والأزمات التي تلاحقه كل حين وآخر.

محمد رمضان

في سن صغيرة استطاع محمد رمضان الوصول إلى البطولة، وتحقيق جماهيرية عالية من خلال الأعمال التي يشارك فيها، خاصة فيلم "الألماني" الذي فرض عليه شخصية معينة لم يستطع التخلص منها في أغلب أعماله التالية لتصبح الشخصيات التي يلعبها مثل "عبده موته، ورفاعي الدسوقي وحبيشة" وغيرها مجرد تنوعات على الألماني. 

محمد رمضان وفيلم واحد صعيدي

لم يتمرد محمد رمضان إلا قليلا على شخصية الألماني رغم موهبته العالية في التقمص والأداء، والقدرة على إدرار الضحك كما فعل من خلال فيلم "واحد صعيدي"، والذي جسد فيه محمد رمضان شخصية فالح، والتي لم يعتمد فيها على عضلاته المصقولة بالزيت، وظهر كمواطن عادي، ضعيف البنية، يستخدم عقله في مواجهة قاتل محترف.

الحياة الشخصية لمحمد رمضان

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى جاءت في عام 2008 واستمر فيها لمدة أربع سنوات، بينما أثمر عن ابنته حنين، وكانت من خارج الوسط الفني، ولكنه لم يستمر معها وانفصل عنها في عام 2012.

محمد رمضان

وفي العام نفسه تزوج محمد رمضان  من نسرين عبدالفتاح، وهي أيضا سيدة من خارج الوسط الفني، ورزق منها بابنه علي، وابنته كنز.

«نمبر وان»

أطلق محمد رمضان أغنية "نمبر وان" والتي أثارت الجدل وفتها، في الوقت الذي اقترن لقبه بها، وقال محمد رمضان -في تصريحات إعلامية- إن كلمة نمبر وان أغضبت الكثيرين، ولكنه لا يقصد بها أي شيء.

محمد رمضان

وقال محمد رمضان في أحد البرامج قائلاً: “قررت أقدم أغنية ”نمبر وان" للرد على من ينتقدني، قلت هعملهم أغنية أخلي أولادهم في البيت هما اللي يقولوا رمضان نمبر وان، طالما مش عاوزين يعترفوا بده"، لترد عليه المذيعة قائلة: "أنت كياد"، فقال لها محمد رمضان : “أنا شغال عند الجمهور هو اللي بيقيمني، وصولي رقم واحد على اليوتيوب بسببهم وهما اللي وصلوني لده".

عاجل