رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حنان مطاوع تشكر الإمارات على الإقامة الذهبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدمت الفنانة حنان مطاوع بالشكر إلى دولة الامارات بعد منحها الإقامة الذهبية.

وقالت حنان مطاوع، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي" الفيس بوك" "أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين، والشكر موصول لشعب الإمارات الحبيب، وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات".

من ناحية أخرى .. يعرض اليوم، فيلم "قابل للكسر"، للفنانة حنان مطاوع، بالمركز الكاثوليكي، في إطار مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما، في دورته الـ70 ، حيث تدور أحداثه حول امرأة تدعى نانسي تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها في كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، ويستعرض علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها.

الفيلم بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، ويشارك به عدد من ضيوف الشرف وهم حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبد الفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، تأليف وإخراج أحمد رشوان.

" قابل للكسر" ..عرض في عدد من المهرجانات الدولية والإقليمية، وحاز على عدة جوائز منها جائزة أفضل فيلم وأفضل ممثلة "حنان مطاوع" في المهرجان المصري الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، وجائزة أفضل ممثلة من مهرجان الأمل الدولي بالسويد، ومن المنتظر عرض الفيلم قريبا بمهرجان الداخلة السينما بالمغرب، ومهرجان الكاثوليكي للسينما المصرية، والمهرجان القومي للسينما المصرية.