رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ليست مجرد كرة قدم.. فتاتان كفيفتان تبصران بعيون والدهما في مدرجات الأهلي

نشر
فتاتان كفيفتان تبصران
فتاتان كفيفتان تبصران بعيون والدهما في مدرجات الأهلي

ليست مجرد كرة قدم، ولكنها بمثابة الحياة الكاملة والسعادة للبعض، ما ظهر من خلال تشجيع فتاتين كفيفتين للأهلي في مبارياته في الوقت الذي يقوم فيه والدهما بشرح ما يحدث أمامهما ليجعلهما يشاهدان المباراة بعينيه.

كاميرات المصورين لم تغفل المشهد الأجمل في مباراة الأهلي وإنبي أمس والذي توسط فيه الأب الفتاتين والثلاثة في حالة حماس بسبب أحداث المباراة التي انتهت بهدفين للمارد الأحمر مقابل هدف واحد لفريق إنبي. 

فتاتان كفيفتان في مباراة الأهلي 

ارتدت الفتاتين قميص النادي الأهلي وتسارعت دقات قلبيهما وهما يشجعان الفريق ويتبادلان الحديث مع والدهما الذي لم يفوت شيئا من أحدث المباراة المثيرة إلا وقصه عليهما، ما جعلهما تتفاعلان بصورة جميلة لفتت إليهما الأنظار. 

لقطة الأب وابنتيه باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وبمثابة طاقة إيجابية جعلت البعض يقول بأنه لا شئ يعيق الإنسان عن السعادة طالما بداخله قلب ينبض بالحياة، وظهر تأثير ما فعلته الفتاتين واضحا من خلال مئات التعليقات على الصور المتداولة عبر السوشيال ميديا. 

وطالب البعض بتعميم التجربة على المكفوفين، بقراءة أحداث المباريات لمن يريد الفرجة عليها من خلال الأقارب والأصدقاء او حتى من خلال متخصصين في التعامل مع المكفوفين. 

عاجل