رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحويلات مرورية لاستكمال تنفيذ أعمال توسعة الطريق الدائري بين «الأوتوستراد» و«المريوطية»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة ، وتسيير حركة المرور ، وذلك تزامناً مع تنفيذ الأعمال الخاصة بتوسعة الطريق الدائري بالمناطق المحصورة بين طريق الأوتوستراد وحتى المريوطية ، والقيام بأعمال توسعة مطلع الطريق الدائري للقادم من شارع ربيع الجيزى والمؤدى إلى مناطق المريوطية وربطه مع توسعة الطريق الدائري المستحدثة، مما يستلزم استمرار الغلق الكلى لمطلع الطريق الدائري المشار إليه.. وذلك لمدة (10 أيام)، اعتبارا من الساعة الـ 12 صباح يوم الأحد الموافق 22/5/2022 حتى الساعة الـ 5 صباح يوم الثلاثاء الموافق 31/5/2022 .. على أن تكون الأعمال على مدار 24 ساعة طوال فترة الأعمال.

على أن يتم إجراء بعض التحويلات المرورية على النحو التالى:-

حركة المركبات القادمة من شارع ربيع الجيزى للقادم من ميدان الجيزة وترغب بالصعود إلى أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق المريوطية ستقوم باستكمال السير بشارع ربيع الجيزى مروراً بميدان المنيب.

الدوران والعودة مرة أخرى من فتحة الدوران الكائنة أسفل كوبرى والى وإستكمال السير إتجاه شارع البحر الأعظم.

الصعود أعلى الطريق الدائرى عن طريق المطلع المؤدى إلى مناطق المريوطية والمنصورية.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.
 

عاجل