رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وصول جثمان سمير صبري إلى مقابر المنارة في الإسكندرية

نشر
سمير صبري
سمير صبري

وصل جثمان الفنان الراحل سمير صبري، عصر اليوم، إلى مثواه الأخير بمقابر أسرته بمدافن المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، ليواري الثرى.
كان عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في صلاة الجنازة على الفنان الراحل بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، قبل أن ينقل إلى مثواه الأخير ليدفن بالإسكندرية.
وفتحت أسرة الفنان الراحل المدفن الخاص بها بمقابر المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، قبل ساعات من وصول الجثمان من القاهرة استعدادا لدفنه.
وتوفى الفنان الكبير سمير صبري داخل أحد فنادق القاهرة، أمس عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع مرض القلب الذي نقل على إثره إلى أحد المستشفيات منتصف فبراير الماضي.
وحرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن على نعي الفنان الكبير سمير صبري، الذي ولد في إسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا كوليدج.
يذكر أن الفنان الراحل ممثل ومنتج ومغني ومقدم برامج تليفزيونية، من أشهر أفلامه: جحيم تحت الماء، وبالوالدين إحسانا، السلخانة، حب وكبرياء، دموع صاحبة الجلالة، ومن أشهر برامجه: النادي الدولي، كان زمان، هذا المساء، إلى جانب العديد من الأفلام أشهرها "البحث عن فضيحة، نص ساعة جواز، شنبو في المصيدة، الأخوة الأعداء، أبي فوق الشجرة، الوفاء العظيم، جحيم تحت الماء.