رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تاجر مع الله.. عمرو الليثي يكشف عن مواقف إنسانية في حياة سمير صبري.. فيديو

نشر
الفنان الراحل سمير
الفنان الراحل سمير صبري

نعى الإعلامي عمرو الليثي، الفنان الراحل سمير صبري بكلمات مؤثرة، مؤكدًا أنه على علاقة بالفنان الراحل منذ فترة كبيرة، وكان صديقًا لوالده الراحل ممدوح الليثي، داعيًا له بالرحمة والمغفرة، وأن يتقبله عنده في يوم الجمعة.

وروى الليثي، في بث مباشر عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك)، تفاصيل كثيرة عن أسرار في حياة الفنان الراحل، مؤكدًا أن سمير صبري كان خلوقًا (على المستوى الإنساني)، مؤكدًا أنه كان يتاجر مع الله «كان بيشاركني في بعض الحالات علشان نحل مشاكلها؛ وكان عنده إنكار للذات»، لافتًا إلى أنه كان يعيش وحيدًا في فندق الماريوت.

وأوضح الإعلامي عمرو الليثي، أن الراحل سمير صبري كان رجلاً تقيًا مواظبًا على الصلاة، مؤكدًا أن الفنان الراحل اتصل به بالأمس حيث كان الليثي يؤدي العمرة في الأراضي المقدسة، وطلب منه أخذه لأداء العمرة المقبلة سويًا، لافتًا إلى أن سمير صبري كان يساعد الكثير أدبيًا وماديًا «كان صابرًا ومحتسبًا؛ رغم ألمه الشديد بسبب المرض؛ وكان هدفه إسعاد الناس».

وطلب عمرو الليثي من جمهور سمير صبري، الدعاء له بالرحمة والمغفرة، مؤكدًا أنه، بالإضافة لكونه فنانًا كبيرًا، فهو من أهم إعلاميي التلفزيون المصري «أستاذ فن الإعلام الراحل؛ الذي لا يجرح ولا يُسئ»، مشددًا على أن جميع حلقاته ولقاءته تُدرس ويجب أن يُكرم كإعلامي «وكنت بعامله زي أبويا، وكان راجل طيب وإنسان ونحسبه من المحبين لسيدنا النبي (عليه الصلاة والسلام)».

وشدد على أنه من أهم الفنانين البارعين، وكان أحد النجوم البارعين، مشيدًا بدوره في فيلم البحث عن فضيحة إلى جانب الفنان عادل إمام «هو فنان متميز جدًا؛ وأنتج لنفسه فيلم جحيم تحت الماء».

وأكد أن سمير صبري من المطربين المميزين وكان محبًا للفنان محمد فوزي «كان موهوبًا في الغناء، وعمل شرايط كاسيت؛ أقدر أقول عليه الفنان الشامل والإنسان الخلوق اللي عمل صدقات جارية كتير».

عاجل