رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«خلي الست تنفعك».. سمير صبري يسرق «حكايتي مع الزمان» من رشدي أباظة

نشر
سمير صبري
سمير صبري

منذ إعلان وفاة الفنان سمير صبري ولا تتوقف محركات البحث في جوجل عن العمل، في محاولة للتعرف على أهم الجوانب الإنسانية والفنية في حياة فنان شامل أجاد التمثيل والغناء والعمل في المجال الإعلامي، وهو يقدم العديد من البرامج الناجحة التي جعلته أحد نجوم الإعلام بامتياز.

سمير صبري 

وتحولت وسائل التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء، وأغرقت صوره صفحات السوشيال ميديا في تظاهرة حب لـ سمير صبري بعد الإعلان عن وفاته. 

وتزخر حياة سمير صبري بالعديد من المواقف والكواليس مع زملائه في الأعمال التي شارك فيها خاصة مع النجوم الكبار الذين جسد معهم أعظم أدواره على الشاشتين الصغيرة والكبيرة. 

سمير صبري 

ارتبط الفنان سمير صبري بالعديد من نجوم الزمن الجميل، جمعت بينهم صداقات فنية وإنسانية، عبر عشرات السنين التي خاض من خلالها سمير صبري رحلة طويلة في عالم الأداء من خلال عشرات الأفلام والمسرحيات والمسلسلات التليفزيونية والإذاعية ومن بين هؤلاء النجوم رشدي أباظة.

شارك سمير صبري رشدي أباظة في عدد من الأفلام وأهمها "حكايتي مع الزمان" مع المطربة الجزائرية وردة، وكان من المفترض أن ينتهي الفيلم بذهاب وردة وابنتها مع سمير صبري ويبقى رشدي أباظة وحيدًا، ولكن يوم التصوير حدثت مفاجأة لم يكن يتوقعها سمير صبري والمخرج حسين الإمام.

رشدي أباظة 

وقف رشدي أباظة قبل تصوير المشهد الأخير بجانب سمير صبري وهو يقول له: "بقى أنت تاخد مني الست بتاعتي".

وظن سمير صبري أن الأمر مجرد دعابة، لكن المسألة تطورت حين قال رشدي أباظة لـ سمير صبري: “أنا متخلقش الراجل اللي ياخد مني ست، وصاح ينادي على المخرج حسين الإمام”.

رشدي أباظة ووردة 

حالة من الذهول أصابت فريق العمل والفنان رشدي أباظة يطالب بتغيير مشهد النهاية الذي كان من المفترض فيه أن يبتعد عن زوجته، لتعود إليه مع ابنتها، بينما يبقى سمير صبري وحيدا.

طلبات رشدي أباظة أوامر 

ورضخ حسن الإمام إلى إرادة رشدي أباظة، وأثناء مشاهدة العرض الأول للفيلم، لاحظ رشدي أباظة أن الجمهور تعاطف مع سمير صبري الذي انتهى به المشهد وحيدا وحزينا يقطر الدمع من عينيه الملونتين، فصفق له بحرارة.

وهنا نظر رشدي أباظة إلى سمير صبري وقال له: “أنت سرقت مننا الفيلم”، فرد عليه سمير صبري مداعبًا: “خلي الست تنفعك”.

عاجل