رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نجوم الفن ينعون الفنان الراحل سمير صبري بكلمات مؤثرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

نعى عدد كبير من نجوم الفن والمبدعين، الفنان سمير صبري، والذي رحل عن عالمنا اليوم الجمعة، بعد تعرضه لأزمة صحية مؤخرًا.

وأعربت الفنانة إسعاد يونس - عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" - عن حزنها الشديد لوفاة سمير صبري، حيث قالت: "يا مراري يا أمه، يا وجع قلبي يانا، سمير في رحاب الرحمن"، أما منة فضالي فقالت: "لا حول ولا قوة إلا بالله، الأستاذ العظيم النجم سمير صبري في ذمة الله، أستاذي سمير صبري كان ليا الشرف إني اشتغلت معاك ووقفت قدامك مش حنسى أبدا وقوفك جنبي في بداياتي.. حتوحشني أوي أوي".

أما فيفي عبده فقالت عبر "فيس بوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله الفنان القدير والأخ وصديق العمر سمير صبري، الله يرحمه ويحسن إليه"، أما النجمة هند صبرت فقالت: "فقد الفن العربي والمصري فنانا متعدد المواهب جمع بين التمثيل والغناء والاستعراض وتقديم البرامج، استطاع بفضل إصراره وتطوره أن يظل وعلى مدار أكثر من 60 عاما نجما كبيرا.. رحم الله الفنان سمير صبري".

وعبر "تويتر" قال مصطفى خاطر: "انتقل إلى رحمة الله الأستاذ الكبير سمير صبري، ربنا يرحمك رحمه واسعة على قد طيبتك وحنية قلبك"، أما الفنان إدوارد فكتبت عبر "تويتر": "خالص التعازي في وفاة الفنان القدير سمير صبري ربنا يرحمه ويصبر أهله.

ومن خلال حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كتب السيناريست تامر حبيب: "مظنش إن فيه فنان أو أي إنسان، حضرتك عرفته أو ماعرفتوش وكان محتاج حد يقف جانبه وماكنتش حضرتك أول الموجودين، ما ظنش حد عرفك أو ماعرفكش وماحبكش وما انبهرش بيك، وماظنش إن في حد جالك وسلم عليك في أي وقت وأي مكان وسواء تعرفه أو متعرفوش إلا وسابك وأنت سايب فيه أثر طيب ومريح، وقال الفنان عمرو يوسف: "رحم الله الفنان سمير صبري.. كان فنان كبير وإنسان عظيم".

بدورها، نعت الفنانة نبيلة عبيد، الفنان الراحل سمير صبري، وكتبت على موقع "إنستجرام": "ترحل الروح نعم وتسافر، ولكن الحب يبقى، وأنت كنت الحب والوفاء وشعلة من الإخلاص والإنسانية وكتلة فنية تذوب في كل ما قدمته من أعمال فنية لتبقى في وجدان كل محبيك".

وأضافت: "سمير صبري الأخ والصديق والزميل الكبير.. البقاء لله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

عاجل