رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عرض الموسم الجديد من مسرحية «هاملت بالمقلوب» اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال مدير فرقة المسرح الحديث بالبيت الفني للمسرح محسن منصور، إن الموسم الجديد لمسرحية "هاملت بالمقلوب"، سيعرض، اليوم الجمعة، على خشبة مسرح السلام، بدلًا من أمس الخميس؛ لنقص بعض معدات الإضاءة والترتيبات الفنية.

ونفى منصور- في تصريح - أن يكون سبب تأجيل العرض حادث السير الذي تعرض له أبطال العمل.

وكان مخرج المسرحية مازن الغرباوي أعلن عن تعرض أبطال مسرحية "هاملت بالمقلوب" لحادث سير، قبل بدء العرض على خشبة مسرح السلام، في موسمه الثاني.

وكتب مازن الغرباوي- عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"- "إصابات بالجملة بين فريق عمل "هاملت بالمقلوب"، يا ستار يا رب، انقلاب الميكروباص بالمخرج المنفذ وممثلة أخرى عربية تخبطها وهي بتعدي الشارع، ومنفذ الإضاءة يُنقل للعناية المركزة".

"هاملت بالمقلوب" إنتاج فرقة المسرح الحديث، تحت إدارة الفنان محسن منصور، وهي بطولة عمرو القاضي، خالد محمود، أيمن الشيوي، سمر جابر، نهاد سعيد، ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعي، إهداء المشاركة الصوتية والسينمائية الفنان القدير خالد الصاوي، تأليف دكتور سامح مهران، ديكور وإضاءة صبحي السيد، تأليف موسيقي طارق مهران، أزياء مروة عودة، ماكيير لمياء محمود، كوافير محمد شاكر، مخرجان منفذان نور السيد وأحمد أمين، إخراج مازن الغرباوي.

ويرصد العرض واقع الإنسان في العصر الحديث، ومدى المتغيرات من هاملت الإنسان في هذا العصر المليء بالمتغيرات الصحية والسياسية وكل الأمور التي نعيشها في زمننا الحالي.

عاجل