رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يلتقى مجلس إدارة الأولمبية في أول اجتماع بعد الانتخابات

نشر
مستقبل وطن نيوز

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية خلال الاجتماع الأول لمجلس الإدارة المنتخب للدورة 2021 -2024؛ برئاسة المهندس هشام حطب والمنعقد بمقر اللجنة الأولمبية المصرية بإستاد القاهرة الدولي. 
 

وحرص الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الترحيب بمجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية الجديد وشهدت الجلسة الحديث عن النشاط الرياضي والبطولات المصرية المقرر لها خلال الفترة القادمة وسبل التعاون بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية المصرية. 
 

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تمنياته بالتوفيق لمجلس إدارة اللجنة الأوليمبية في دورته الانتخابية الجديدة ٢٠٢١-٢٠٢٤ ، و تحقيق مزيد من التطور للرياضة المصرية، ومواصلة الإنجازات الرياضية التى تشهدها الدولة المصرية، ويحققها أبطال مصر فى كل المحافل التى يشاركون بها.
 

ولفت الدكتور أشرف صبحى إلى التعاون والتنسيق الدورى بين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية على صعيد دعم الاتحادات الرياضية، ومتابعة تنفيذ خططها وبرامجها المختلفة إعدادا للاعبى ولاعبات المنتخبات القومية فى إطار الاستعدادات لخوض مختلف المنافسات، مشيرا إلى تضافر الجهود من أجل تحقيق الريادة للرياضة المصرية فى ضوء الجمهورية الجديدة التى دشنها الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتشهد عديد الإنجازات فى المجالات كافة.
 

وأوضح المهندس هشام حطب، أن تضافر الجهود بين اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة وجميع عناصر الرياضة هدفه صالح الرياضة المصرية التي تشهد في الفترة الحالية تطور كبير من جميع النواحي في ظل اهتمام ودعم الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الذي يمنح الرياضة اهتمامًا كبيرًا غير مسبوق كان له آثار كبيرة في تطور الرياضة المصرية في الفترة الحالية. 

عاجل