رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة الرياضة| الأهلي يستأنف تدريباته.. وأرسنال يعلن عن قميصه الأساسي للموسم الجديد

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار الرياضة لأبرز الأحداث خلال الساعات الماضية.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار في الكرة المصرية والعالمية على مدار الساعات الماضية: 

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة إنبي في الدوري ‏

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه صباح اليوم الخميس، على استاد التتش؛ استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة الدوري ‏الممتاز.‏

بدر بانون يظهر بمران الأهلي ويؤدي جلسة في الجيم

ظهر بدر بانون، مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي، اليوم الخميس، في استاد التتش بعد عودته من ‏المغرب، وأدى جلسة في «الجيم» ضمن البرنامج التأهيلي الذي يقوم بتنفيذه لتجهيزه للمشاركة في ‏التدريبات الجماعية.‏
جلسة في الجيم لرباعي الأهلي على هامش التدريبات

أدى رباعي النادي الأهلي عمرو السولية، وأليو ديانج وحمدي فتحي وأكرم توفيق، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش؛ ‏استعدادًا لمباراة إنبي المقرر لها يوم السبت المقبل والمؤجلة من الأسبوع الخامس عشر في بطولة ‏الدوري الممتاز.

أرسنال يعلن عن قميصه الأساسي للموسم الجديد.. صور

أعلن نادي أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد النني، عن قميصه الأساسي الذي سيخوض به منافسات الموسم الجديد 2022 - 2023.

وجاء قميص أرسنال باللون الأحمر المعتاد، مع إضافة بعد التعديلات على قميص الفريق مقارنة بقميص الموسم الحالي.
الشباب والرياضة تعلن أبطال دوري مراكز شباب «حياة كريمة» في 4 محافظات

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشبابية، أبطال دوري مراكز الشباب بمحافظات المنوفية والإسكندرية وأسيوط والوادي الجديد، والذي تنفذه الوزارة هذا العام، تحت شعار "دوري مراكز شباب حياة كريمة"، بحضور لفيف من المحافظين والقيادات التنفيذية والشعبية والتشريعية بالمحافظات، ومسؤولي وزارة الشباب والرياضة والمديريات.

فيفا يعلن تواجد حكام سيدات بكأس العالم 2022 لأول مرة في التاريخ 

أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الثلاثاء، عن قوائم أسماء حكام المباريات المختارين لبطولة كأس العالم 2022، وضمت لأول مرة في التاريخ حكام سيدات سواء ملعب أو حكام فيديو.

فيفا يعلن اختيار محمود أبوالرجال الحكم المصري الوحيد في كأس العالم 2022


أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن أسماء حكام مباريات بطولة كأس العالم 2022 التي ستقام في قطر نهاية العام الجاري.

وضمت 36 حكما و69 حكما مساعدا و24 حكم فيديو بالتعاون مع الاتحادات القارية الست وبالنظر لجودة هؤلاء الحكام وأدائهم المقدّم في بطولات فيفا وباقي المنافسات الدولية والمحلية في السنوات الماضية.

مصر تشارك في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للكونغ فو بالجزائر


أعلن الاتحاد المصري للووشو “كونغ فو” برئاسة شريف مصطفى، عن مشاركة مصر في البطولة الإفريقية الخامسة للشباب للووشو “كونغ فو ساندا” التي تقام في دولة الجزائر خلال الفترة من 26 إلى 31 مايو الجاري.

عاجل