رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حكاية «ميت» كشفته الرائحة بمصر الجديدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

لم يتحمل الجيران الرائحة الكريهة التي اعتادوا عليها منذ 3 أيام تنبعث من إحدى الشقق السكنية بمنطقة مصر الجديدة، حاولوا مرارا وتكرارا طرق جميع الأبواب من أجل الوصول لمعرفة سبب الرائحة، لكن بعد أسبوع تقريبا هاتفوا الشرطة، وحرروا محضرًا بالواقة.

ما إن وصلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الرائحة، توصلوا إلى أنها تنبعث من إحدى الشقق السكنية، "هي الشقة دي فيها حد"، حاولوا كسر الباب وبمجرد فتحه هرولوا من الرائحة، "في هنا جثة"، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق لمعرفة سبب الواقعة.


النيابة العامة مصر الجديدة أمرت بتشريح جثة عثر عليها متحللة لشخص فى العقد السادس من عمره داخل شقة بمنطقة مصر الجديدة في ظروف غامضة، لبيان الأسباب والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتم كسر باب الشقة.

وبالفحص تبين العثور على جثة متحللة لشخص داخل غرفة نومه، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

عاجل