رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فرص ليفربول للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي

نشر
مستقبل وطن نيوز

اشتد الصراع على التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي، على الحصول على بطولة البريميرليج هذا الموسم 2021 – 2022.

صراع التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي 2021 – 2022، اشتعل بعد تعادل المتصدر مانشستر سيتي مع مضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 2 – 2، وفوز ليفربول على نظيره  ساوثهامبتون بنتيجة 2-1 في الجولة الماضية 37 من البريميرليج.

ليتم تأجل حسم هوية الفائز بلقب الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الجولة الأخيرة، المقرر لها يوم الأحد المقبل.

ترتيب ليفربول ومانشستر سيتي

ويتصدر مانشستر سيتي حاليًا جدول الدوري الإنجليزي برصيد 90 نقطة، وسيخوض مباراة الأحد المقبل أمام أستون فيلا، بينما يمتلك ليفربول 89 نقطة في المركز الثاني وسيواجه ولفرهامبتون.

ليفربول يتمسك بالأمل

ويتمسك ليفربول بالأمل للفوز بلقب البريميرليج بعد العودة من بعيد واللحاق بمنافسه بعد أن وصل الفارق إلى أكثر من 13 نقطة، وتمكن رفقاء محمد صلاح من الفوز تباعا في كل المباريات مستغلًا تعثر السيتي المتصدر حتى طارده بشكل قوي ومباشر.

فرص ليفربول للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي
يحتاج ليفربول إلى تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي أمام ولفرهامبتون، مقابل خسارة مانشستر سيتي أو تعادله أمام أستون فيلا، ليحقق يورجن كلوب في تلك الحالة لقب البطولة.

عاجل