رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والبنك الأهلي

نشر
مستقبل وطن نيوز

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي مع البنك الأهلي المقامة حاليا بإستاد المقاولون العرب في الجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز بتقدم الأول.

وسجل محمود وحيد هدف التقدم في الدقيقة 30 من عمر اللقاء بعد كرة بينية ولا أروع من أفشة قبل أن يتم إلغائه من قبل حكم اللقاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو "الفار".

يسعى الأهلي للفوز على البنك الأهلي حيث أتيحت له عدة فرص دون ترجمتها إلى أهداف، مقابل هجمة وحيدة لفريق البنك الأهلي.

وأختتم الأهلي أمس استعداداته لمباراة البنك من خلال المران الختامي الذي بدأ بمحاضرة بالفيديو مع اللاعبين تحدث فيها الجهاز الفني في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة البنك الأهلي.

وعقب انتهاء المحاضرة خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف مخطط الأحمال قبل تنفيذ الجوانب الفنية في تدريبات الكرة.

وأعلن بعدها بيتسو موسيماني ، المدير الفني للفريق، القائمة التي سيخوض بها مباراة البنك الأهلي، وجاءت كالتالي: 
محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وحسين الشحات وعلي لطفي وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد عبد القادر وأحمد نبيل كوكا ومحمد خليفة نصير وزياد طارق.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز برصيد 33 نقطة لكنه خاض14 مباراة فقط ، فيما يحتل البنك المركز الثامن برصيد 24 نقطة جمعهم من 17 مباراة.

ودخل الأهلي مباراة الليلة بعدما تأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا مُتخطياً عقبة فريق وفاق سطيف الجزائري بالفوز عليه برباعية نظيفة في لقاء الذهاب بالقاهرة ثم التعادل معه بهدفين لمثلهما بالجزائر في لقاء العودة ، ويلعب الأهلي نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري أمام الوداد بالمغرب.

عاجل