رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأولمبية تهنئ اتحاد ألعاب القوى بذهبيتي بسنت حميدة في بطولة التشيك

نشر
بسنت حميدة
بسنت حميدة

يتقدم مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب بخالص التهنئة لاتحاد ألعاب القوى واللاعبة بسنت حميدة بعد إحرازها ميداليتان ذهب في بطولة التشيك الدولية لألعاب القوى.

ونجحت بسنت حميدة في إحراز الميدالية الذهبية لمنافسات 100م عدو بزمن قدرة 11,12 ثانية، والميدالية الذهبية لمنافسات 200م عدو بزمن 22.78 ثانية.

وكانت بسنت حميدة حققت من قبل فضية 100 متر عدو ورقم قياسي مصري وعربي جديد بزمن ١١.٠٢ ثانية خلال مشاركتها في ملتقى كيب كينو كلاسيك بنيروبي، في الجولة الذهبية لألعاب القوى العالمية بدولة كينيا وخلال نفس البطولة كان قد حقق إيهاب عبدالرحمن الميدالية الذهبية في منافسات رمي الرمح بمسافه ٨٣.٧٩ متر.

ويعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عن خالص التهنئة لمجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى على هذه النتائج المميزة التي تتحقق، متمنيا خالص التوفيق فيما هو قادم على هذه النتائج المميزة ومزيد من البطولات الرياضية التي تتحقق، والتي تأتي ضمن سلسلة النتائج المميزة للرياضة المصرية في ظل الدعم والاهتمام غير المسبوق من الدولة المصرية والرئيس عبدالفتاح السيسي للرياضة المصرية والذي كان نتيجته تحقيق العديد والعديد من الإنجازات الرياضية ورفع راية مصر عالية في كل المحافل الدولية.

عاجل