رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آثار الحكيم .. قصة خلاف مع رامز جلال واعتزال مفاجئ

نشر
آثار الحكيم
آثار الحكيم

تتمتع الفنانة آثار الحكيم بجماهيرية عالية؛ خاصة أنها دخلت البيوت المصرية عن طريق المسلسلات التليفزيونية التي كانت تجسد من خلالها دور البنت الطيبة البريئة؛ خاصة مسلسل "أبنائي الأعزاء شكرا.

آثار الحكيم

ونستعرض في سياق التقرير التالي أهم المحطات الفنية والإنسانية في حياة الفنانة آثار الحكيم ومشكلتها مع رامز جلال من خلال برنامج المقالب الذي يقدمه في رمضان، والتي وصلت إلى القضاء. 

آثار الحكيم

ولدت آثار الحكيم عام 1958 بمحافظة القاهرة، وحصلت على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من جامعة عين شمس؛ لتعمل فور تخرجها في قسم العلاقات العامة بفندق خمس نجوم.

المشوار الفني لـ آثار الحكيم

جاءت انطلاقة آثار الحكيم في عالم التمثيل عام 1976 من خلال في مسلسل “بلا عتاب”، الذي قامت من خلاله بدور البطولة أمام يوسف شعبان، أما سمير غانم فهو من رشحها للدور مع المنتج رياض العريان.

آثار الحكيم

ولمعت آثار الحكيم في العديد من الأعمال الدرامية مثل: الوتر المشدود، أبنائي الأعزاء شكرًا، بينما تألقت في السينما عبر العديد من الأعمال أولها عام 1979 بعنوان "الملاعين" كما قدمت  فيلم "بطل من ورق" أمام ممدوح عبدالعليم،  و"الرجل الصعيدي".

الحياة الخاصة للفنانة آثار الحكيم

 تزوجت آثار الحكيم  من الفنان محمود مجدي جودت عام 1987، وأنجبت منه ثلاثة أبناء: هم علي، وعبدالرحمن، وعمرو، قبل أن يتم الانفصال بينهما عام 1999، أما المرة الثانية فكانت عن طريق الإعلامي ياسر كمال خليل.

آثار الحكيم

آثار الحكيم ولقب المعقدة 

أصرت آثار الحكيم على احترام مبادئها برفض بعض المشاهد الجريئة؛ ما جعل البعض يطلق عليها لقب “المعقدة”، وحول هذا اللقب قالت آثار الحكيم  في لقاء صحفي: “نعم أنا معقدة بكرامتي”.

تكريم آثار الحكيم 

حصلت آثار الحكيم على العديد من الجوائز عن بعض أدوارها؛ حيث جسدت العديد من الشخصيات المتنوعة:  الشريرة والطيبة.

اعتزال آثار الحكيم  

في عام 2009 قررت أن تعتزل هذا الوسط؛ لأنها لم تجد الأدوار التي تحب تجسيدها، وكذلك لكثرة تواجد النجوم الجدد في الساحة الفنية.

آثار الحكيم ورامز جلال 

اختلفت آثار الحكيم مع رامز جلال بسبب برامج المقالب التي يقدمه في الموسم الرمضاني، وتطور الأمر إلى رفع دعوى قضائية ضد البرنامج؛ بعد أن اتهمت القائمين عليه بالغش والخداع.

آثار الحكيم

 وقالت آثار الحكيم حول هذه المسألة أنها لم تفعل ذلك رغبة في الشهرة، ولكنها بالفعل انزعجت وتضررت كثيرًا من مقلب رامز وما زال قلبها متأثر بهذه الحادثة، وأنها لم تسامحه أبدًا.

وكشفت أن رامز حاول أن يستضيفها مرة أخرى في برنامج "رامز عنخ آمون" ولكنها لم توافق أبدًا، ولم يستطع إيقاعها لمرة أخرى، كما أن هناك الكثير من النجوم الذين دعموا رأيها.