رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

20 فوزا.. صافرة الحنفي تمنح الزمالك أمل العودة لنغمة الانتصارات أمام طلائع الجيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأسندت مباراة الزمالك وطلائع الجيش إلى محمد الحنفي حكما للساحة، مع المساعدين أحمد توفيق ووائل شعبان، هشام الفلال حكما رابعا، محمود عاشور حكما للفيديو، محمد عبد العزيز مساعد حكم فيديو.

الزمالك مع صافرة الحنفي

وأدار الحنفي 31 لقاء للزمالك حقق الأبيض الفوز في 20 لقاء وتعادل في 7 وخسر 4 مواجهات، أشهر الحنفي البطاقة الصفراء خلالها 41 مرة، واحتسب 10 ضربات جزاء، ونال فرجاني ساسي لاعب الفارس الأبيض السابق البطاقة الحمراء في مواجهة الزمالك مع غزل المحلة بعد حصوله على إنذارين خلال المباراة.

تاريخ مواجهات الزمالك وطلائع الجيش

التقى الزمالك مع طلائع الجيش في 33 مباراة في بطولة الدوري طوال 17 سنة منذ صعود الطلائع للممتاز موسم 2004 – 2005، ومنحت الأرقام التفوق للزمالك بـ19 فوزًا و64 هدفًا مقابل 7 حالات فوز و34 هدفًا للطلائع وحسم التعادل 7 مباريات أيضا أخرها (2 – 2) بالجولة 23 الموسم قبل الماضي.

ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويغيب عن الأبيض كل من طارق حامد للإيقاف ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” للإصابة، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي “الونش” وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثى وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا ويوسف إبراهيم "أوباما” وإسلام جابر ومحمد أوناجم وأشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو” وأيمن حفني وسيف جعفر وعمر السعيد وسيف الجزيرى.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.

عاجل