رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة عشرينية تخلع زوجها: «بيضربني قدام أي حد»

نشر
مستقبل وطن نيوز

لجأت سيدة عشرينية إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد تعوده على إهانتها وضربها أمام أفراد عائلته دون مراعاة كرامتها ومشاعرها.

وقفت الزوجة العشرينية أمام محكمة الأسرة تسرد تفاصيل مأساتها مع زوجها وقالت إنها لم تستطع تحمل طريقته ولا تعامله السيئ معها، بعد أن فقد كل مشاعر الرفق واللين معها وتبدلت بمشاعر القسوة والإهانة.

وتابعت أنه تعود إهانتها وضربها أمام الجميع دون النظر لمشاعرها وكرامتها، حتى أنها تركت له المنزل أكثر من مرة بسبب تصرفاته معها لكنه كان يعتذر لها وتعود بعد الصلح بينهما.

واستكملت الزوجة حديثها أنها متزوجة منذ عامين تقريبا وكان في بداية زواجهما شخصا عاديا وهادئ الطباع رغم وجود صفات سيئة به لكنها تحملتها على أمل تغييرها في المستقبل للأحسن.

وأضافت أنه بعد فترة طلب منها عدم الاختلاط بالجيران أو فتح باب الشقة في غيابه لأي شخص، فلم أجد أمامي سوى تنفيذ أوامره منعا للخلافات والمشاكل واعتقدت بأنها فترة غيرة وستنتهي لكنها تزداد يومًا بعد يوم حتى وصلت إلى حد لا أستطيع تحمله.

“كان بيحبسنى في البيت” بتلك الكلمات واصلت بها الزوجة حديثها، مؤكدة أنه كان يرفض أن تزور والدتها المريضة، ويجبرها على زيارة أهله وأنه اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة أمام والدته وأمام أشقائه وفي بعض الأحيان لم يكن يتدخل أحد للفصل.

واستطرد: “أصبحت لا أطيق الحياة ولا العيش مع إنسان مريض نفسي فقررت الخروج عقب رجوعه للمنزل بلا عودة، ورفعت دعوى للانفصال عنه والخلاص من جحيم الزوجية”.

عاجل