رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأرقام تمنح الزمالك الأفضلية أمام طلائع الجيش في الدوري

نشر
مستقبل وطن نيوز

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة مهمة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف فريق طلائع الجيش باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

الأرقام تمنح الزمالك الأفضلية

التقى الزمالك مع طلائع الجيش، 33 مباراة في بطولة الدوري طوال 17 سنة منذ صعود الطلائع للممتاز موسم 2004 – 2005 ، ومنحت الأرقام التفوق للزمالك بـ19 فوزًا و64 هدفًا مقابل 7 حالات فوز و34 هدفًا للطلائع، وحسم التعادل 7 مباريات أيضًا آخرها (2 – 2) بالجولة 23 الموسم قبل الماضي.


ويحتل الفريق الأبيض صدارة المسابقة برصيد 41 نقطة، في حين يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثا عن تحقيق الفوز لاستعادة الانتصارات، وحرص الجهاز الفني على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية لتلافي تكرارها في لقاء اليوم.

ويغيب عن الأبيض كل من طارق حامد للإيقاف، ومحمود عبد الرازق ” شيكابالا” للإصابة، ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء و محمد عبدالغنى ومحمود حمدي “الونش” و عبدالله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام و حمزة المثلوثى وإمام عاشور ومحمد أشرف روقا و يوسف إبراهيم” أوباما” و إسلام جابر ومحمد أوناجم و أشرف بن شرقى وأحمد سيد “زيزو” وأيمن حفنى وسيف جعفر وعمر السعيد وسيف الجزيرى.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز من أجل تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بصدارة الدوري، وشدد على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل. 

عاجل