رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مجلس كنائس الشرق الأوسط: ندعم مصر في مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب المشاركون في الجمعية العمومية لمجلس كنائس الشرق الأوسط، عن سعادتهم بزيارة مصر وتشرفهم بلقاء الرئيس السيسي، مشيرين إلى مساهماتها القيمة في تاريخ البشرية وسعيها لتحقيق السلام، فضلاً عن أهمية الدور الذي تقوم به مصر في الشرق الأوسط.

جاء ذلك خلال استقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، بقصر الاتحادية رؤساء الكنائس المشاركين في الجمعية العمومية لمجلس كنائس الشرق الأوسط، والذي تنعقد دورته الحالية في القاهرة، وذلك بحضور قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية.

وثمن المشاركون في الجمعية العمومية لمجلس كنائس الشرق الأوسط، جهودها بقيادة الرئيس من أجل التوصل لتسويات للمشاكل الملحة والمعقدة التي تتعرض لها المنطقة والتي تتسبب في معاناة إنسانية كبيرة للبشر، مع تأكيد دعمهم لجهود مصر في مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف، فضلاً عن تحقيق التنمية والبناء والتعمير في مصر والشرق الأوسط بالكامل.

وذكر المتحدث الرسمي أنه تم خلال اللقاء التباحث حول سبل تعزيز مختلف جوانب العلاقات بين مصر ومجلس كنائس الشرق الأوسط، خاصةً ما يتعلق بجهود دعم الحوار والمواطنة، ونبذ التطرف والتشدد في مختلف دول المنطقة.

عاجل