رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط المتهمين بحرق «سوبر ماركت» في المرج

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث القاهرة القبض على 3 متهمين؛ لقيامهم بإشعال النيران في محل بقالة بمنطقة المرج، انتقاما منه لاستقطاب العملاء المترددين على محل أحد المتهمين.

وتلقى قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة بلاغا من مالك محل "سوبر ماركت"- مقيم بدائرة القسم، بنشوب حريق داخل المحل خاصته نتج عن ذلك احتراق بعض محتوياته، ورجح نشوبه نتيجة ماس كهربائى، ولم يتهم أحدا.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة تبين وجود شبهة جنائية، وأمكن التوصل لمرتكبى الواقعة (شخصين – ميقيمين بدائرة القسم)، وتبين قيام أحدهما بإشعال النيران بمحل البلاغ ولاذا بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة بتحريض من صاحب "محل بقالة" – مقيم بذات الناحية مقابل تحصلهما على مبلغ مالى، كما أضافا قيامهما بإضرام النيران بالمحل المشار إليه عن طريق سكب كمية من مادة البنزين.

وأمكن ضبط "المحرض"، وبمواجهته بما جاء بأقوال المتهمان أيدها، وأقر بأنه نظرا لقيام المُبلغ بافتتاح محل بقالة بذات المنطقة واستقطاب العملاء المترددين على المحل ملكه؛ ما أدى لضعف مبيعاته فخطط للانتقام منه، وأقر بأنه استعان بالمتهمين واتفق معهما على ارتكاب الواقعة مقابل المبلغ المالى المشار إليه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل