رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يحدث اليوم| الأوقاف تبحث تجهيز ساحات صلاة عيد الأضحى.. وإعلان الفائزين في انتخابات المنظمات النقابية العمالية

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد -اليوم الثلاثاء- العديد من الأحداث المهمة على عدة أصعدة، ويستعرض "مستقبل وطن نيوز" أهم هذه الأحداث، التي يأتي من ضمنها الآتي:

وزير الأوقاف يجتمع بمديري المديريات اليوم لتجهيز ساحات صلاة عيد الأضحى

يعقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف اليوم  الثلاثاء، اجتماعا بمديري المديريات عبر فيديو كونفرانس.

ويتم خلال الاجتماع مناقشة تفعيل وتنشيط وتكثيف الأنشطة الدعوية وعودة المقارئ القرآنية والبرنامج الصيفي للطفل .

كما يبحث وزير الأوقاف تطورات مشروع صكوك الأضاحي وتجهيز ساحات صلاة عيد الأضحى المبارك . 

 

اليوم.. إعلان نتائج الفائزين في انتخابات المنظمات النقابية العمالية

يبدأ اليوم إجراءات فرز أصوات الفائزين بانتخابات المنظمات النقابية العمالية، وممثلي العاملين بشركات القطاع العام والأعمال العام وإعلان النتائج والتظلم منها.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التظلم غدا الأربعاء تمهيدا لإيداع الأوراق يومي الخميس والجمعة 20 و21 مايو الجاري.  

 

اليوم.. طلاب الصف الثاني الثانوي يؤدون امتحان اللغة الأجنبية الأولى

يؤدي طلاب الصف الثاني الثانوي اليوم الثلاثاء  الموافق 17 مايو الجاري،  الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى.

وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس غير المجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.

 

استثمارات الطاقة النظيفة في السخنة ضمن منتدى أعمال "الطريق لـcop27" اليوم

 يعرض المهندس يحيى زكي رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس خطط توطين صناعات الهيدروجين الأخضر ومشروعات الطاقة النظيفة في المناطق المتكاملة بالهيئة "السخنة وبورسعيد" وذلك خلال مشاركته ضمن وفد مصري في منتدى أعمال "الطريق لـcop27" الذي تنظمه الجمعية المصرية البريطانية للأعمال في لندن اليوم الثلاثاء . 

وذكرت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، في بيان ، أن زكي يعقد خلال المنتدى - الذي يستمر 4 أيام - لقاءات بمسئولين وبعض ممثلي الشركات الإنجليزية ورجال أعمال لاستكشاف سبل دفع السياسات المناخية قدماً، من خلال التعاون المشترك ومناقشة فرص استثمار القطاع الخاص البريطاني في المشاريع الخضراء وتعزيز التحول الأخضر في مصر.

 

اليوم.. نقابة الصحفيين تنظم لقاء تأبين لـ شيرين أبو عاقلة

تنظم نقابة الصحفيين، مساء اليوم الثلاثاء، لقاء تأبين للصحفية شيرين أبو عاقلة مراسلة قناة الجزيرة بالأراضي المحتلة، التي اغتالتها قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء ممارسة مهام عملها الصحفي.

 

اليوم.. محاكمة 4 متهمين بسرقة مكتب بريد المرج

تنظر الدائرة الأولى إرهاب، بمحكمة جنايات أمن الدولة العليا، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، اليوم محاكمة 4 متهمين في القضية رقم 484 لسنة 2021 جنايات المرج، والمقيدة برقم 325 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة العليا، والمعروفة إعلاميا بـ "سرقة مكتب بريد المرج"، والمؤجلة لجلسة اليوم 17 مايو  للاستعداد للمرافعة.

 

الزمالك يلتقي اليوم طلائع الجيش في الدوري

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية أمام نظيره طلائع الجيش في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع عشر من بطولة الدوري المصري.

ويسعى الزمالك لمصالحة جماهيره بالفوز وحصد الثلاث نقاط، وخاصة بعد الخسارة التي تلقاها الفريق في المباراة الماضية أمام إنبي بهدفين نظيفين.

عاجل