رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اعترافات «حرامي» المحلات في القاهرة: «مسرقتش غير 4 مرات بس»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم بسرقة المتاجر بأسلوب "المغافلة" في منطقة السيدة زينب بالقاهرة، أنه كان يغافل أصحاب المحالات ويقوم بسرقة ما تطوله يده.

واعترف المتهم في تحقيقات النيابة العامة، كان يستولى على الأموال ويقوم بشراء مشغولات ذهبية.

تبلغ لقسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة من صاحب محل ملابس، كائن بدائرة القسم، بأنه أثناء تركه المحل عمله، وعقب  عودته اكتشف سرقة مبلغ مالى من المحل، ولم يتهم أحدًا أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة السيدة زينب.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه ، وبحوزة (المبلغ المالى  المستولى عليه - عملات "أجنبية – محلية " – مشغولات ذهبية – طبنجة صوت -عدد من الطلقات لذات العيار)، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب "المغافلة" وبتطوير مناقشته عن مصدر باقى المضبوطات أقر بمزاولته نشاطا إجراميا تخصص فى السرقة من داخل المتاجر "بذات الأسلوب" وأن المضبوطات حيازته من متحصلات  عدد (4) وقائع سرقة، كما أقر بإنفاقه باقى المبالغ المستولى عليها على شراء المشغولات الذهبية المضبوطة بحوزته ومتطلباته الشخصية.

وأضاف بحيازته للطبنجة الصوت بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامى، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموه بالسرقة وأقروا بعدم سابقة تحريرهم محاضر بوقائع السرقة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل