رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

روجت منتجات تجميل مغشوشة.. القصة الكاملة لـ «قمر الوكالة»

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على "قمر الوكالة" بتهمة بيع مستحضرات تجميل مغشوشة ومقلدة، بعد انتشار صور وفيديوهات لها، أثناء بيعها المنتجات المغشوشة والمقلدة لعلامات تجارية شهيرة.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم، إنه تم التداول على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي بشأن قيام إحدى الفتيات بالترويج لبيع بعض منتجات ومستحضرات التجميل مجهولة المصدر بدون ترخيص بدائرة قسم شرطة بولاق أبو العلا بالقاهرة، وتضرر بعض الفتيات حيال شرائهم تلك المنتجات.

وأضافت الوزارة أنه بالفحص أمكن تحديد المذكورة وتبين أنها إحدى الفتيات- مقيمة بمنطقة إمبابة بالجيزة، عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من استهداف المذكورة وأمكن ضبطها وبحوزتها كمية من مستحضرات التجميل مجهولة المصدر والمخالفة للمواصفات.

قبل عدة أيام انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي عدة فيديوهات للفتاة، وهي تبيع مستحضرات تجميل لأشهر الماركات العالمية بمبالغ زهيدة للغاية، الأمر الذي جعل الرأي العام يتفاعل معها ويبحث عن أسباب بيعها بأسعار رخيصة.

أصبحت الفتاة حديث صفحات مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حتى وصل صيتها إلى مسامع الأطباء وخبراء التجميل الذين حذروا من استخدام منتجاتها التي قد تسبب سرطان للجلد.

بعد تعدد الأخبار ببيع الفتاة لأدوية مسرطنة، خرجت تبرأ نفسها مما قيل على لسان الأطباء، وتؤكد أنها تبيع منتجات مهربة، "البضاعة مهربة"، مؤكدة أن هذا السبب الرئيسي وراء قلة أسعار المنتجات، وبين السخرية من كلماتها والتحذير من منتجاتها، استمرت "قمر الوكالة" في بيع منتجاتها.

إحدى المحاميات تقدمت ببلاغ إلى النائب العام ضد قمر، المعروفة إعلاميًا باسم "قمر الوكالة" بسبب ترويجها لبيع منتجات مغشوشة من مستحضرات التجميل المتعلقة بالمكياج والعناية بالبشرة والشعر، حيث أنها تبيع هذه المنتجات تحديدًا في منطقة الوكالة في بولاق أبو العلا بالقاهرة.

وأورد البلاغ الذي تقدمت به إحدى المحاميات إلى النائب العام الذي يحمل رقم 1234، أن الفتاة قمر المعروفة بـ "قمر الوكالة"، تظهر في العديد من مقاطع الفيديوهات على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وهي تروج وتبيع مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر المختلفة، على الرغم من أنها لا تمتلك التصاريح اللازمة من الجهات المختصة للقيام بهذا العمل.

وأشارت المحامية في بلاغها ضد قمر الوكالة، إلى أن هناك العديد من الفتيات اللاتي قد تضررن من المنتجات التي تُروج لها وتبيعها قمر، حيث أنهم قاموا بشرائها تسببت في نتائج سلبية لهم، وذلك بسبب أنها منتجات مغشوشة وغير صالحة للاستخدام تمامًا.
 

عاجل