رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15-5-2022

نشر
مران الأهلي
مران الأهلي

يقدم موقع «مستقبل وطن نيوز»، نشرة أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 15-5-2022، حيث شهد اليوم العديد من الأخبار الهامة داخل القلعة الحمراء، سواء لفريق كرة القدم أو الألعاب الأخرى.

ونقدم لكم أهم ما جاء من أخبار النادي الأهلي على مدار الساعات الماضية:

8 قرارات من الأهلي بخصوص ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا

ناقش مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم، برئاسة محمود الخطيب، كافة الأمور المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والخطوات الإدارية والقانونية التي تم اتخاذها في هذا الشأن.

وطالع المجلس تقرير القانونيين المتخصصين في القضايا الرياضية الذين تمت الاستعانة بهم من داخل وخارج البلاد.

كما ناقش أيضًا المكاتبات والبيانات الصادرة من الاتحادين المصري والإفريقي بذات الخصوص، في ضوء اللوائح المنظمة للمسابقات الإفريقية والمواقف المماثلة في السابق.

الأهلي يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا للكرة الطائرة بعد الفوز على بورت دوالا الكاميروني

حقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب فريق بورت دوالا الكاميروني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد بالدور نصف النهائي لبطولة إفريقيا للأندية المقامة في تونس.

فريق الأهلي للكرة الطائرة

أقيمت المباراة على صالة قليبية، وقدم خلالها «رجال طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، ليحقق الفريق الفوز بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة، وجاءت نتيجة الأشواط: 25-15، و25-19، و25-20.
استدعاء معلول وديانج وميكيسوني لمنتخبات بلادهم

تلقى النادي الأهلي خطابًا من المنتخب التونسي لاستدعاء علي معلول لاعب الأهلي للانضمام لمنتخب بلاده قبل بدء الأجندة الدولية يوم 30 مايو الجاري.

 معلول وديانج وميكيسوني

كما تلقى النادي خطابًا مماثلًا من الاتحاد المالي لاستدعاء أليو ديانج وآخر من الاتحاد الموزمبيقي لاستدعاء لويس ميكيسوني للانضمام لمنتخبي بلديهما في نفس الموعد المشار إليه.
يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عبر حساباته الرسمية عن إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم 30 من الشهر الجاري.

سيد عبدالحفيظ: أغلقنا ملف إفريقيا ونركز في الدوري

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة البنك الأهلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الممتاز، مشيرا إلى أن الفريق أغلق ملف بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد التأهل للمباراة النهائية في البطولة، بالفوز على وفاق سطيف في مجموع مباراتي الذهاب بالقاهرة والعودة في الجزائر بنتيجة 6-2. 
وقال عبدالحفيظ، إن الأهلي حصل على راحة اليوم بعد العودة من الجزائر، على أن يستأنف تدريباته ابتداءً من غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمباراة البنك الأهلي.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا استعداداً للبنك الأهلي في الدوري

مران الأهلي
مران الأهلي

 

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته عصر غدٍ الاثنين؛ استعدادا لمباراة الدوري الممتاز المقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل أمام البنك الأهلي.
وعادت بعثة الأهلي من الجزائر صباح اليوم بعد حسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الثالثة على التوالي والـ15 في تاريخه.
وتعادل الأهلي مع وفاق سطيف بنتيجة 2-2 في مباراة إياب نصف النهائي التي أقيمت أمس السبت على ملعب 5 يوليو في العاصمة الجزائرية، بعد الفوز برباعية نظيفة في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة الأسبوع الماضي، ليحسم التأهل في مجموع لقاءي الذهاب والعودة بنتيجة6-2.

فحص طبي لـ ثلاثي الأهلي غدًا

مستقبل وطن نيوز
مباراة الأهلي ووفاق سطيف

يخضعون أليو ديانج، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  لفحص طبي غدًا قبل انطلاق مران الفريق.
واشتكى «ديانج» من ألمٍ في الركبة، وفضل الجهاز الطبي خروجه من مباراة وفاق سطيف أمس بالجزائر بدوري أبطال إفريقيا، فيما اشتكى ياسر إبراهيم من ألمٍ في العضلة الخلفية، كما تعرض ربيعة لكدمة في العضلة الأمامية.
 

عاجل