رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مواعيد البث المباشر للمراجعات النهائية للشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي على «حصص مصر»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن إتاحة بث مباشر لمراجعات نهاية العام لطلاب الصف الثالث الإعدادي والصف الأول الثانوي من خلال منصة حصص مصر.

وطالبت الوزارة من الطلاب متابعة البث المباشر للمراجعات من حصص مصر، وذلك من يوم الاثنين ١٦ مايو حتى الخميس ١٩ مايو.

ويمكن لطلاب الشهادة الإعدادية والصف الأول الثانوي متابعة المراجعات النهائية من خلال الرابط التالي:
https://www.hesas.eg/home

وفي سياق متصل تمكن طلاب الصف الأول الثانوي، أمس، من أداء امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، على موقع منصة الاختبارات الإلكترونية، في ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2021/2022 والتي تستمر حتي يوم الأربعاء 25 مايو 2022.

وبلغت نسبة أداء امتحان الكيمياء (في الفترة الصباحية) 99.7%، حيث حضر أمس الامتحان 570 ألف و766 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 573 ألف و509 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 2743 طالب/طالبة.

كما بلغت نسبة أداء امتحان الجغرافيا (في الفترة الصباحية) 99.7%، حيث حضر اليوم الامتحان 570 ألف و883 طالب/طالبة، من إجمالي مستهدف 573 ألف و509 طالب/طالبة على مستوى الجمهورية، وتغيب عن أداء الامتحان 2626 طالب/طالبة.

وتعقد الامتحانات بالمدارس الرسمية والخاصة المجهزة خلال الفترة الصباحية، وبالنسبة للمدارس الغير مجهزة يلحق طلابها علي المدارس المجهزة ويعقد الامتحان خلال الفترة المسائية.

بينما أدى اليوم الأحد طلاب الصف الثاني الثانوي الامتحان في مادتي تطبيقات الرياضيات والجغرافيا، بينما يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي غدا الأثنين الموافق 16 مايو 2022 الامتحان في مادتي اللغة الأجنبية الثانية والتاريخ حسب الجدول المعلن سابقًا.

عاجل