رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الليلة.. بيراميدز يواجه فاركو والمقاولون العرب يلاقي إنبي في الدوري الممتاز

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد فريق الكرة الأول بنادي بيراميدز لمواصلة مشوار بطولة الدوري المصري الممتاز بمواجهة فاركو، في التاسعة من مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد الدفاع الجوي ضمن الجولة التاسعة عشر من عمر البطولة.


ويتواجد فريق بيراميدز في المركز الثاني بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز السادس برصيد 26 نقطة.


وشدد اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز على فاركو في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، واستغلال الصحوة الفنية التي يعيشها الفريق، واستمرار الانتصارات بعد الفوز في المباراة الماضية على مصر المقاصة بهدفين نظيفين سجلهما فخر الدين بن يوسف ومحمود صابر.


وأكد جونياس خلال المحاضرة الفنية التي عقدها مع اللاعبين خلال مراجعة مباريات فريق فاركو من أجل الوقوف على مناطق القوة والضعف في الفريق على أن الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز يضم عناصر متميزة وكذلك يكتلك جهاز فني محترم، لافتا إلى أن الفريق سيعاني من الغيابات في خط الدفاع خلال مباراة بيراميدز بعد إيقاف أحمد عبدالعزيز مودي وكذلك على بهيج وهو الأمر الذي يجب استغلاله.


ونجح فاركو في الفوز في الجولة الماضية على فيوتشر، بهدف مقابل لا شيء في المباراة التي شهدت تألق محمد صبحي بعد إنقاذه لركلة جزاء في الوقت القاتل من عمر المباراة.


كما يلاقي مساء اليوم الأحد، فريق المقاولون العرب نظيره إنبي في إطار مباريات الجولة 19 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر.


وكان المقاولون العرب قد تعادل في مباراة الجولة الماضية أمام إيسترن كومباني بهدف لكل فريق، خلال لقاء الأسبوع الـ 18 بالدوري العام والذي أقيم على استاد بتروسبورت.. فيما حقق إنبي فوزًا ثمينا على الزمالك بثنائية نظيفة.

وطالب الجهاز الفني للمقاولون العرب اللاعبين، خلال المران الأخير، بضرورة استعادة مسار الانتصارات للهروب من صراع قاع جدول مسابقة الدوري العام، كما جدد مجلس إدارة المقاولون برئاسة المهندس محسن صلاح، ثقته ودعمه للجهاز الفني لذئاب الجبل بقيادة محمد عودة.


ويحتل المقاولون العرب المركز الـ 14 في جدول مسابقة الدوري العام برصيد 17 نقطة، حصدها ذئاب الجبل بعدما خاضوا 18 مباراة، حيث فاز المقاولون في 3 مباريات وتعادلوا في 8 لقاءات وخسروا 7 مباريات أخرى، وأحرز لاعبو المقاولون 17 هدفاً واستقبلت شباكهم 21 هدفاً آخر.

عاجل