رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضحايا مستريح أسوان: جمع 20 مليون جنيه من قريتنا.. فيديو

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال أدم محمود، أحد ضحايا الحصاوي مستريح أسوان، إن أمواله ضاعت و40 ماشية بقيمة 3 ملايين جنيه عند مصطفى البنك والحصاوي.

وكشف الضحية-خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد- أنه لجأ إلى الحصاوي ومصطفى البنك لاستثمار أمواله قائلا : «عشان السوق قفل».

وتابع أن الحصاوي حصل منه على 5 عجول، ثم حصل منه مصطفى البنك على 40 عجل بخلاف البقر بقيمة 3 ملايين جنيه وقيمتها الأساسية كانت مليون و 300 ألف جنيه.

وذكر أدم محمود، أحد ضحايا الحصاوي مستريح أسوان، أن أكثر من 3 ملايين جنيه ضاعت عند مصطفى البنك والحصاوي، وكان يمنح من يستثمر معه أمواله على فوائد لمدة 21 يوما وهناك عدد كبير لم يحصل على أموال الفائدة التي وعد بها الحصاوي ومصطفى البنك.

وأكد أدم محمود أن أهالي أدفوا في معاناة شديدة بعد ضياع أموالهم وممتلكاتهم، كما أن المواطنين في قريته قاموا بمنح مصطفى البنك والحصاوي 20 مليون جنيه.

وأضاف أن مدينة أدفو أصبحت بدون أموال أو ذهب أو مواشي بسبب مصطفى والحصاوي، وهناك بعض الأشخاص الذين حصلوا على قروض لإيداعها عند مصطفى والحصاوي.

وفي السياق ذاته..  قال أدهم  قرباوي -ضحية أخرى لمصطفى البنك مستريح أسوان-، إنه أعطى مستريح أسوان مواشي بقيمة 162 ألف جنيه.

وأضاف قرباوي  في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى: " قالي هاخد 427 ألف جنيه بعد إعطائه المواشي ".

وتابع: "أعطيت المستريح المواشي في منتصف شهر رمضان"، مضيفا: "انا بتاجر  بشكل مستمر في المواشي وحد معرفة قالي على نظام مستريح أسوان واقتنعت بما يقوم به وقررت إعطائه المواشي".

وأكمل أدهم قرباوي: "اضطريت أن أعطيه المواشي الخاصة بي ليتاجر بها في السوق و"، مضيفا: "لم أقابل مصطفى البنك مطلقا وكنت اتعامل مع وسطاء فقط ".

ولفت أدهم قرباوي إلى أن "النصاب مصطفى البنك اعطاني إيصال استلام بالمواشي التي اعطيتها له ومكتوب فيه  قيمة المواشي وأعطاني ألف جنيه مقدم"، مضيفا: "مخدتش حاجة من المواشي كلها وكله راح".

 

عاجل