رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مصر للتميز الحكومي» تدعم جوائز التميز الداخلي لجامعة طنطا

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك فريق جائزة مصر للتميز الحكومي برئاسة المهندس خالد مصطفى الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمشرف العام على الجائزة، في حفل توزيع جوائز التميز الداخلي لجامعة طنطا، الذي يأتي في إطار الاحتفال باليوبيل الذهبي للجامعة.


وخلال كلمته، قال المهندس خالد مصطفى، إن تنفيذ منظومة الجوائز الداخلية يأتي انطلاقًا من حرص إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي على تنفيذ أهداف رؤية مصر 2030، ودعم جهود الدولة لنشر وتعميق ثقافة التميز والتطوير المؤسسي بقطاعات الدولة المختلفة تجسيدًا لتوجيهات القيادة السياسية للتوسع في تطبيق جائزة مصر للتميز الحكومي لما لها من أثر تحفيزي مشجع للتميز وتطوير الأداء وذلك بهدف تحسين جودة حياة المواطن وتعزيز ريادة وتنافسية الدولة المصرية.


وأضاف مصطفي، أن الجامعات من أهم أدوات التطوير في المجتمع ليس فقط لدورها البارز والريادي في مجال التعليم والبحث العلمي ولكنها بمثابة منارة للمعرفة والأفكار لنشر ثقافة التميز والجودة وتعزيز الوعي حول استشراف المستقبل والابتكار والإبداع المؤسسي. 


من جانبه، أشاد الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بالدعم المستمر المقدم من وزارة التخطيط وإدارة الجائزة والمجلس الأعلى للجامعات، مؤكدًا أن الفوز الحقيقي ليس فقط للمتأهلين للمراكز الأولى، وإنما لكل من ساهم في تنفيذ تجربة منظومة الجوائز الداخلية بالجامعة والتي ساهمت بشكل كبير في رفع كفاءة مستوى الأداء المؤسسي، وثقل المهارات واكتساب الخبرات.


بدورها، أكدت الدكتورة داليا سامي الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للجامعات، حرص المجلس الأعلى للجامعات على تقديم الدعم الكامل للجامعات الحكومية بكلياتها وإداراتها المختلفة المشاركة في الدورة الأولى لجوائز التميز الداخلي بالتعاون والتنسيق مع إدارة جائزة مصر للتميز الحكومي سعيًا لنشر وتطبيق منظومة التميز بكافة الجامعات في الدورات القادمة. 


وشهد الحفل تكريم كل من كليات الصيدلة لحصولها على المركز الأول، وكلية العلوم في المركز الثاني وكلية الآداب في المركز الثالث بالإضافة إلى تكريم فريق عمل جائزة مصر للتميز الحكومي، وفريق عمل المقيمين وسفراء التميز بالجامعة.
 

عاجل