رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اشتروا مخدرات وأجهزة كهربائية.. المتهمون بسرقة تاجر يكشفون كواليس الواقعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهمون الثلاثة بسرقة مبلغ مالي من سيارة تاجر في منطقة السيدة زينب أنهم تتبعوا الضحية حتى توقف بسيارته وترجل منها وحطموا زجاج السيارة واستولوا منها على مبلغ مالي.

واعترفوا في التحقيقات أنهم اقتسموا المبلغ المالي بينهم، واشترى أحدهم من نصيبه أجهزة كهربائية، بينما أنفقوا باقي الأموال المستولى عليها على شراء المواد المخدرة لتعاطيها.
  
وكشفت التحقيقات تلقى قسم شرطة السيدة زينب بمديرية أمن القاهرة بلاغا من تاجر، مقيم بدائرة قسم شرطة الخليفة بالقاهرة، بأنه عقب خروجه من أحد الأسواق بالجيزة واستقلاله السيارة ملكه وبداخلها مبلغ مالي، وقام بترك السيارة بدائرة القسم، ولدى عودته إليها اكتشف كسر الزجاج وسرقة المبلغ المالي المشار إليه.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى السيارة المُستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتبين أنها في حيازة (سائق ، مقيم بمحافظة المنيا وله محل إقامة آخر بالجيزة) وأن الأخير وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع شخصين، لهما معلومات جنائية ، مقيمان بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم وبحوزتهم (السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة – مبلغ مالي – كمية من مخدر الهيروين – 2 ميزان حساس)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب " التتبع -كسر الزجاج " ، وقيامهم باقتسام المبلغ المالي المستولى عليه فيما بينهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل