رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كأس الاتحاد الإنجليزي.. لقب جديد يغازل صلاح مع ليفربول

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يلتقي فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره تشيلسي اليوم السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

تقام مباراة تشيلسي ضد ليفربول فى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي فى السادسة إلا الربع مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، ويذاع اللقاء عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1.

صلاح يستهدف لقبه السادس مع الريدز

ويسعى النجم المصري محمد صلاح، لكسر رقم جديد والتتويج بلقب سادس يضاف لسجل بطولاته فى رحلته مع الريدز خلال مواجهة تشيلسي اليوم، السبت، على ملعب ويمبلي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
 

وحصد محمد صلاح 5 ألقاب مع ليفربول منذ العودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة الريدز فى صيف عام 2017 قادما من فريق روما الإيطالي.

ويمتلك محمد صلاح سجل حافل خلال مسيرته الاحترافية بالملاعب الأوروبية الحافلة بالعديد من الألقاب والإنجازات سواء على المستوى الجماعى أو الفردى، حيث فاز النجم المصرى بسبعة ألقاب فى مشواره مع الأندية التى لعب بقميصها فى مشواره الاحترافى بالقارة العجوز، منها لقبين مع بازل السويسرى بخلاف الـ5 ألقاب التي حققها مع ليفربول.

وتوج محمد صلاح بلقب الدورى السويسرى مرتين بقميص بازل موسمى 2012-2013، 2013-2014، ثم أضاف 5 ألقاب أخرى فى مسيرته الرائعة مع ليفربول.
 

ألقاب محمد صلاح مع ليفربول وهي:
 

كأس الرابطة الإنجليزية 2021-2022

 

دورى أبطال أوروبا موسم 2018 – 2019

 

الدورى الإنجليزي 2019 – 2020

 

كأس السوبر الأوروبي 2019

 

كأس العالم للأندية عام 2019

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 3-2 في المباراة التى أقيمت على ملعب "ويمبلي" ضمن منافسات نصف النهائي.

بينما حسم تشيلسي تأهله لنهائى كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما على ملعب "ويمبلي"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

عاجل