رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيف استعد الأهلي لمواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

نشر
مستقبل وطن نيوز

 

يستضيف استاد 5 يوليو مواجهة قوية تجميع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء اليوم ،السبت، بتوقيت القاهرة ، الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .
 

ويسعى الأهلي لحسم التأهل للدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بعد فوزه برباعية نظيفة خلال مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة يوم السبت الماضي باستاد الأهلي we السلام.
 

استعدادات الأهلي

وخاض الأهلي ثلاث تدريبات في الجزائر؛ استعداداً لمباراة وفاق سطيف حيث تدرب في اليوم الأول بالملعب الفرعي لاستاد 5 يوليو ثم خاض ثاني تدريباته باستاد مصطفى تشاكر بولاية البليدة قبل أن يختتم تدريباته أمس على ملعب المباراة وفقاً للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف».
 

الأهلي يغلق ملف مباراة الذهاب

وتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني عن مباراة وفاق سطيف الليلة ، قائلاً: إن الأهلي لا يفكر في نتيجة مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف التي أقيمت في القاهرة، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف دون رد، وإنه يتعامل مع المباراة الأولى على أنها انتهت بالتعادل، لاسيما أن تاريخ كرة القدم يوجد به الكثير من القصص التي يعلمها الأهلي جيدا، سواء جهاز فني أو لاعبين والتي شهدت تغيير نتائج من خسارة بالأربعة لفوز بالخمسة، لذا فإن الأهلي عازم على التركيز أمام وفاق سطيف بالجزائر دون التفكير في رباعية الذهاب.


 وأضاف المدير الفني خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «وفاق سطيف فريق قوي وكبير.. وسافرنا للجزائر من أجل الفوز وتسجيل الأهداف في المباراة.. الأمر قد يكون صعبا خاصة أن الفريق يخوض مباراة على ملعب المنافس ووسط جماهيره لكننا سنلعب للتسجيل والعودة للقاهرة بتأشيرة التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا».


وتحدث موسيماني عن مباراة الذهاب، مؤكدا أن الأهلي أدى بشكل جيد في مباراة وفاق سطيف بالقاهرة حتى قبل حالة الطرد التي تعرض لها  لاعب الفريق الجزائري مشيرا إلي أن حصول لاعب وفاق سطيف على البطاقة الحمراء منحت الأهلي الأفضلية.
وشدد موسيماني على أن هناك مواقف كثيرة في كرة القدم عادت فيها الفرق للمنافسة بعد تعرضها للهزيمة في مباراة الذهاب، واستطاعت أن تقلب النتيجة والأهلي يعلم ذلك جيدا ولكن الأمر يتوقف على الفريق وعدم السماح لفريق سطيف أن يفعل ذلك.

عاجل