رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عزة لبيب تكشف كواليس مشهد الانتحار في مسلسل مكتوب عليا

نشر
عزة لبيب
عزة لبيب

أعربت الفنانة عزة لبيب، عن سعادتها بتجسيد دور "روفيدا" خالة "جلجل"، الذي يجسده أكرم حسني، في مسلسل "مكتوب عليا"، الذي عُرض مؤخرًا خلال الموسم الرمضاني.

وقالت لبيب، خلال استضافتها مع الإعلاميتين سهير جودة ومفيدة شيحة، ببرنامج "الستات"، على قناة "النهار"، مساء اليوم الجمعة، إنها كانت سعيدة للغاية لعودتها للدراما من خلال عمل كبير ودور متميز بعد غياب ليس بالقليل عن العمل الفني.

وعن مشهد الانتحار الذي قامت ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، قالت الفنانة عزة لبيب: "التصوير كان في بلكونة حقيقة، واستغرق حوالي يوم كامل من الإعداد والتجهيز، طاقم العمل حاول توفير كافة سبل الأمان لي خلال تصوير المشهد".

وسيطرت حالة من الإشادة على الأداء التمثيلي للفنانة عزة لبيب عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد مشهد انتحارها ضمن أحداث مسلسل مكتوب عليا، ووصفها الكثير من رواد السوشيال ميديا بأن ظهورها كان مميزًا وتمثيلها رائع.

مسلسل "مكتوب عليا"، بطولة أكرم حسني، ويشاركه البطولة عدد من النجوم أبرزهم عمرو عبدالجليل، وأيتن عامر، وهنادي مهنا، ولأول مرة المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وآخرين، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف.

عاجل