رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني وقائد الأهلي يتحدثان في مؤتمر صحفي عن مواجهة وفاق سطيف

نشر
موسيماني
موسيماني

يعقد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري، اليوم الجمعة، بحضور بيتسو موسيماني المدير الفني ومحمد الشناوي قائد الفريق، للحديث عن استعدادات الأهلي لمباراة الغد.

كما يتحدث موسيماني والشناوي، عن موقف الأهلي من خوض مباراة الإياب التي تحسم تأهل الفريق نحو الصعود إلى الدور النهائي للبطولة الإفريقية، والحديث أيضًا عن خطة المباراة.

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد 5 يوليو بالجزائر، استعدادًا لمباراة وفاق سطيف المقرر لها مساء غدًا السبت، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

وخاض الأهلي مرانه، أمس حيث بدأ بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني المدير الفني، ثم خاض الفريق فقرة إحماء تحت إشراف كابيللو مخطط الأحمال، قبل تدريبات الكرة التي حرص خلالها الجهاز الفني على تنفيذ كافة الجوانب الفنية الخاصة بمواجهة سطيف.

وخاض محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ثلاثي حراسة المرمى، تدريبات منفردة تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس قبل مشاركتهم في تدريبات الكرة.

وشهد مران أمس تعرض لويس ميكيسوني لاعب الأهلي لإصابة غادر على أثرها المران، وتم نقله لأحد المستشفيات للتعرف على التشخيص النهائي للإصابة والتي كشفت تعرضه لجزع في الرباط الداخلي للركبة.

وأدى عمرو السولية، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية على هامش مران الأهلي، وقام بالجري حول الملعب، وتنفيذ بعض الفقرات تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

ويخضع السولية لبرنامج علاجي وتأهيلي للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، لتجهيزه للمشاركة في المباريات الرسمية.

وحرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، والجهاز الإداري بالنادي الأهلي، على معاينة ملعب مصطفى تشاكر اليوم، قبل توجه الفريق لخوض المران الذي أقيم مساء أمس.

عاجل