رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة خطوبة ليلى أحمد زاهر من ابن فنان شهير

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرضت الفنانة ليلى أحمد زاهر للعديد من الشائعات حول ارتباطها وخطبتها خلال الفترة الماضية.

البداية كانت مع انتشار شائعة خطوبتها من الفنان الشاب تيام مصطفى قمر ولكنها نفت الأمر تماما، لتتردد تلك الشائعة مرة أخرى حول ارتباطها بابن الفنان كمال أبو رية والفنانة ماجدة زكي.

تلك المرة تجاهلت ليلى أحمد زاهر الرد على تلك الشائعة، واكتفت بالرد عليها بالترويج لفيلم والدها أحمد زاهر الذي يحمل اسم "فارس" المقرر طرحه في دور العرض السينمائي يوم 18 مايو الجاري.

وشاركت ليلى زاهر الأفيش الدعائي للفيلم الذي يعد البطولة المطلقة الأولى لوالدها في السينما وتشارك فيه شقيقتها "ملك"، عبر خاصية ستورى حسابها بموقع التواصل الاجتماعي Instgram، وعلقت قائلة: "لا أستطيع الانتظار.. بحبكوا انتوا الاتنين".


ليلى أحمد زاهر قدمت في رمضان الماضى مسلسل "في بيتنا روبوت 2" الذي تشارك في بطولته إلى جانب هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، دنيا ماهر، طه دسوقى، دنيا سامى، مى دياب، شروق أيمن، نيللى محمود، إياد أمين، والطفل عمر أسامة، وظهور خاص للفنان عماد رشاد، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيي وأحمد المحمدى وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

والمسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، من بطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، طه دسوقي، والعديد من الفنانين، ومن تأليف أحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي.

عاجل