رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سيدة تطلب الخلع: زميلته المُطلقة «جابتله هدية» في عيد ميلاده

نشر
محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

قررت زوجة عشرينية رفع دعوى خلع ضد زوجها، بعد مشكلات بينهما بسبب علاقته بزميلته المطلقة، وقبوله منها هدية في عيد ميلاده.

وقالت الزوجة في دعواها إنها تعانى مع زوجها منذ أكثر من عام بسبب تصرفات زميلته المطلقة معه، وأنه في بداية الأمر كان يستجيب لكلام زوجته ويحاول الابتعاد عنها ويتعامل معها في نطاق العمل المسموح به فقط.

وأضافت الزوجة أنها قرأت الشات بين زوجها وزميلته ووجدت بينهما اهتماما في السؤال عن أحوال بعضهما خاصة من جانب زميلته التي تهتم بالاطمئنان على وصوله وتناوله الغذاء، وبعد اعتراضها على ذلك استجاب لها وطلب من زميلته أن يكون حديثهما في إطار العمل.

وتابعت الزوجة أنها بدأت تلاحظ تغير في تعامل زوجها معها وأصبح غير مهتما بالمنزل أو بالسؤال عن أبنائه، ويفضل قضاء معظم يومه في العمل، وتنظيم رحلات وموائد طعام برفقة زملائه.

"زهقت منه وقولتله طلقنى" قالتها الزوجة أثناء حديثها أمام محكمة الأسرة، متابعة أنها طلبة من زوجها الطلاق لعدم اهتمامه بها لكنه رفض، وبدأ يُحسن من تصرفاته معها، لكن لم يستمر الحال طويلا، وعاد إلى سابق عهده، حتى فوجئت يوم عيد ميلاده بدخوله المنزل ويحمل في يده هدية كبيرة وبسؤاله أخبرهم بأن زميلته فالمطلقة هي من أهدتها له.

وأنهت الزوجة حديثها بأنها ترفض أن يكون زوجها متعلقا بغيرها، خاصة أنها لم تقصر معه لكنه انشغل عن الأسرة بمشكلات زميلته وجذبه اهتمامها به، ففضلت الانفصال عنه برفع دعوى خلع بعد رفضه تطليقها.

عاجل