رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إجراء 3 عمليات جراحية دقيقة بمستشفى إيتاي البارود في البحيرة

نشر
أثناء إجراء العمليات
أثناء إجراء العمليات الجراحية

نجح الفريق الطبي في قسم العظام بمستشفي إيتاي البارود العام، بمحافظة البحيرة، بقيادة الدكتور أسامة الشناوى استشارى العظام، رئيس القسم بالمستشفى، اليوم الأربعاء، في إجراء 3 عمليات جراحة العظام ذات مهارة كبرى، وباستخدام المنظار الجراحي بالمجان لمريض يعانى من قطع متهتك بالغضروف الهلالى للركبة ومريض آخر يعانى من قطع بالرباط الصليبي.

كما نجح أطباء القسم أيضا من تغير مفصل الفخذ كاملا لمريضة كانت تعانى من كسر متفتت بعظمة مفصل الفخذ، وتم إجراء جميع الجراحات بنجاح .

كما نجحت المستشفي فى إنقاذ حياة سيدة فى العقد الثالث من العمر حامل، وتعانى من نزيف رحمى حاد وهبوط حاد بالدورة الدموية نتيجه نزيف رحمى ما قبل الولادة ومشيمه ملتصقه متقدمه وتخضع لعلاج سيوله وتضخم بعضله القلب

وأشاد الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي المشارك في سرعة إجراء العمليات والاستجابة الفورية، مؤكدا أن ذلك يأتي فى إطار اهتمام الدولة المصرية بتطوير المنظومة الصحية والعلاجية لتقديم خدمات طبية متميزة وخاصة فى التخصصات الدقيقة.

وأعرب وكيل الوزارة، عن خالص شكره وتقديره لمدير المستشفي، الدكتور رضا بكر وللفريق الطبى، ولإدارة المستشفى تقديرا لمجهوداتهم ودورهم الكبير في تقديم خدمة طبية تليق بالمواطن المصري.

عاجل