رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إنبي يعطل قطار انتصارات الزمالك بالدوري بخسارة مفاجئة للأبيض بثنائية

نشر
الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

تعرض فريق الزمالك لخسارة مفاجئة أمام نظيره إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر ببطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي إنبي علي فوزي الظهير الأيمن في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، وجون إيبوكا الثاني في الدقيقة 60.

بتلك النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 41 ويظل في صدارة الدوري، في حين رفع إنبي رصيده من النقاط لـ23 نقطة في المركز الثامن.

أحداث المباراة

وشهدت أحداث الشوط الأول في بدايته سيطرة واضحة من جانب الزمالك الذي فرض نفسه بقوة على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المنافس.

ووصل الزمالك في أول ربع ساعة لمرمى إنبي في أكثر من كرة بفضل تحركات عمر السعيد وزيزو وبن شرقي، ولكن المحاولات لم تشكل أي خطورة حقيقية على مرمى إنبي.

وألغى محمود البنا حكم مباراة الزمالك وإنبي، هدفا لفريق إنبي بداعي التسلل بعد العودة لحكم تقنية الفيديو الذي أكد على أن الهدف جاء من تسلل.

بعد هدف إنبي الملغي قام الفريق البترولي بتكثيف هجماته على مرمى الزمالك من أجل إحراز هدف.

ونجح إنبي في مباغتة دفاعات الزمالك بالهدف الأول عن طريق علي فوزي الذي وصلت إليه الكرة ليسددها ببراعة وتسكن شباك مرمى محمد أبو جبل حارس الزمالك.

بعد هدف إنبي حاول الزمالك إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي الشوط بتقدم إنبي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل الزمالك ضغطه على مجريات الأمور من أجل إحراز هدف التعادل، ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب لاعبي إنبي.

ونجح إنبي في زيادة متاعب الزمالك بهدف ثان عن طريق جون إيبوكا من تسديدة صاروخية لا تصد ولا ترد في الدقيقة 60.

بعد هدف إنبي الثاني كثف الزمالك من هجماته من أجل إحراز الهدف الثاني، ولكن دفاع الفريق البترولي المحكم نجح في إحكام السيطرة بنجاح على هجوم الزمالك.

وألغى محمود البنا حكم اللقاء هدفا ثالثا لإنبي نتيجة التسلل.

وحاول الزمالك إحراز هدف قبل نهاية الشوط الأول، ولكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز مهم لإنبي يعطل به انتصارات الزمالك بالدوري.