رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معرض "سنوات من الحب" بقاعة جاليري سفرخان للفنون بالزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

 أقيم معرض فني تشكيلي لأعمال الفنان الراحل إبراهيم عبدالملاك بعنوان "سنوات من الحب" بقاعة جاليري سفرخان للفنون بالزمالك مساء اليوم الثلاثاء، بحضور كبير من الفنانين التشكيليين والنقاد والكتاب والجمهور العام، ويستمر المعرض حتى الأول من شهر يونيو المقبل.


وقال الفنان التشكيلى كريم عبدالملاك نجل الفنان الراحل - في تصريح اليوم - إن معرض "سنوات من الحب " هو رسالة منه إلى والده الفنان إبراهيم عبد الملاك ومحاولة لإعادة إحياء أعمال والده بـ"سنوات من الحب" وذلك تأكيدا لمفهوم أن الفكرة لا تموت برحيل أصحابها وأن المبدع بعد رحيله تظل أعماله وتأثيرها وأصدائها باقية.


وأوضح أنه من المهم أن تتابع الأجيال الجديدة من الفنانين التشكيليين هذه الأعمال وتتعلم من التكوينات وحلول الكتل النحتية بالإضافة إلى فنانين جيل إبراهيم عبد الملاك الذين يشعرون بالاشتياق إلى أعماله. 


ويذكر أن الفنان التشكيلي إبراهيم عبد الملاك من مواليد عام 1944 وحصل على بكالوريوس الفنون الجميلة جامعة القاهرة وأكمل الدراسات العليا بالكلية بالإضافة إلى الدراسات العليا بأكاديمية الفنون الإيطالية بروما، ويعد واحد من أهم الفنانين التشكيليين المصريين و ناقد وشاعر ونحات وهو أحد مؤسسي الجمعية المصرية لنقاد الفن التشكيلي ووكيل نقابة الفنانين التشكيليين، وعمل لسنوات طويلة بمجلة صباح الخير وروز اليوسف.