رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس عن أزمة ملعب نهائي إفريقيا: أؤيد انسحاب الأهلي وما يحدث يثير الدهشة

نشر
مصطفى يونس
مصطفى يونس

علق مصطفى يونس نجم النادي الأهلي الأسبق على أزمة ملعب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا عقب قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإقامة مباراة نهائي دوري الأبطال في المغرب، رغم أنه من المحتمل أن يكون طرف النهائي فريق الوداد المغربي بعد فوزه على نظيره بترو أتلتيكو الأنجولي بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة الذهاب.

وأكد يونس - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" - أن ما يحدث من قبل الاتحاد الإفريقي وإصراره على إقامة نهائي دوري الأبطال الإفريقي في المغرب ليس له علاقة بكرة القدم ولا يحقق العدالة والنزاهة والشفافية.

وأوضح يونس أنه يتعين على الأهلي اتخاذ موقف قوي تجاه ما يحدث وأؤيد بشدة انسحاب الأهلي من نهائي دوري الأبطال حال إصرار كاف على موقفه بشأن إقامة نهائي دوري الأبطال في المغرب، مشددًا على أن ما يحدث من قبل "كاف" غريب وأمر يثير الدهشة.

وتابع يونس أنه لا يمانع إقامة النهائي الإفريقي في المغرب بشرط أن يكون بدون حضور جماهيري يذكر من جانب طرفي النهائي حتى تتحقق العدالة، خاصة ومع اقتراب الأهلي من التأهل للمباراة النهائية وأيضا فريق الوداد المغربي الذي قاب قوسين أو أدنى من التأهل للنهائي.

يذكر أن كاف أعلن أمس الإثنين في قرار رسمي أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيقام في المغرب مما دفع الأهلي لتقديم احتجاج رسمي على هذا الأمر.

عاجل