رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مدير تعليم المنوفية تتابع انتظام سير امتحانات الدور الأول لصفوف النقل

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت اليوم الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، متابعاتها لانتظام سير امتحانات الدور الأول لصفوف النقل الابتدائي والإعدادي ، في جولة برفقة طارق سعد مدير عام التعليم العام بالمديرية.


بدأت الجولة التفقدية بتفقد ديوان إدارة تلا التعليمية حيث كان في استقبالهم أحمد الشناوي مدير عام الإدارة ، واطمأنت على مستوى تقديم الخدمات للجماهير بديوان الإدارة عبر منافذ تقديم الخدمات ثم تفقدت انتظام وانضباط سير امتحانات النقل للصف الرابع الابتدائي بمدرسة الزهراء الابتدائية المشتركة .

وأدى اليوم التلاميذ الامتحان في مادتي الدراسات الاجتماعية وتكنولوجيا المعلومات ،  وتأكدت مدير المديرية من مطابقة ورقة الأسئلة للمواصفات الفنية وخلوها من أية أخطاء، كما اطمأنت على نسب الحضور والغياب بين الطلاب والمعلمين.


وفي سياق متصل واصلت الدكتورة أماني قرني مدير المديرية تفقد سير امتحانات النقل للمرحلة الإعدادية ببعض مدارس إدارة الشهداء التعليمية حيث كان في استقبالهم الدكتورة انتصار نصار مدير الإدارة لمتابعة انضباط العملية الامتحانية بمدرستي الشهداء الإعدادية للبنات والشهداء الإعدادية للبنين ، حيث أدى  طلاب الصف الثاني الإعدادي اختبار مادتي اللغة الإنجليزية ومادة التربية الدينية.


وخلال الجولة  شددت مدير المديرية على زيادة الاهتمام بمستوى النظافة بشكل عام ونظافة دورات المياه بشكل خاص مع استخدام المطهرات بصفة مستمرة.

عاجل