رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صعق بالكهرباء وتعذيب.. كواليس مقتل ميكانيكي على يد عشيقته وزوجها في كرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

"صعق بالكهرباء وتعذيب".. هكذا سجل محضر الشرطة تفاصيل العثور على جثة ميكانيكي داخل شقته في كرداسة، ورغم أن الواقعة شكلت لغزا أمام رجال المباحث، إلا أنه بعد 48 ساعة تم الوصول إلى الجناة وضبطهما.

قبل 3 أيام لاحظ أشقاء الرجل الخمسيني غيابه وعدم نزوله من شقته، فتسرب الخوف والقلق إليهم خاصة أنه يعيش بمفرده ولم يسبق له الزواج، فهرولوا إلى شقته، وبالطرق على الباب لم يجب عليهم فأيقنوا بأن ثمة مكروها قد أصابه وبعد عدة محاولات نجحوا في كسر الباب والبحث عنه داخل شقته فوجدوه جثة على سرير غرفة النوم.

المشهد الذي كان عليه الضحية أصاب الجميع بالفزع فجثته ممزقة وأثار التعذيب واضح عليها في مختلف أنحاء جسده، فأسرعوا لطلب النجدة لكشف لغز الحادث حفاظا على حق الضحية.

بعد وصول قوات الأمن لمكان الجريمة في منطقة كرداسة، توصلت الجهود إلى أن رجلا وسيدة تصادف خروجهما في وقت مزامن لوقوع الجريمة من عقار الواقعة، وبالتحريات عنهما تبين أن السيدة عشيقته وترتبط بعلاقة محرمة معه منذ 8 سنوات وأنه تخلصت منه بعد أن أوهمت زوجها بأن المجني عليه يريد أن يقيم معها علاقة محرمة وأقنعته بضرورة التخلص منه انتقاما.

وتواصلت المتهمة مع الضحية ورتبا لقاء داخل الشقة وسهلت دخول زوجها الذي اعتدى على الضحية وصعقه بالكهرباء وقطع جزءا حساسا منه.

تلقى مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا بالعثور على جثة أحد الأشخاص داخل الشقة محل سكنه بدائرة المركز، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة "خالد. ق" الشهير بـ"شيكا" ميكانيكي وبه آثار خنق وتعذيب بالكهرباء ومقطوع جزء حساس من جسده ويقيم بمفرده وغير متزوج.

وأظهرت الكاميرات رجلا وسيدة حال خروجهما من محل سكن المجني عليه وبعمل التحريات تبين أن المجني عليه يرتبط بعلاقة غير شرعية مع ربة منزل منذ 8 سنوات وينفق عليها وعلى طفلتها دون زواج ومنذ قرابة 3 سنوات تزوجت عشيقته بشاب وظلت علاقة المجني عليه بالسيدة مستمرة وكانت توهم زوجها بأنها لدى شقيقتها وتذهب إلى منزل المجني عليه لممارسة الرذيلة.

وفي الآونة الأخيرة حاولت العشيقة إنهاء تلك العلاقة ولكن المجني عليه رفض وهددها بفضح أمرها فاستعانت تلك السيدة بزوجها وأوهمته بتعرض المجني عليه لها وطلبه منها إقامة علاقة غير شرعية معها وأقنعت زوجها بقتله وفي سبيل ذلك قامت بالذهاب إلى منزل المجني عليه وصعد خلفها زوجها وقاما بقتل الميكانيكي وقطع جزء حساس من جسده بـ"موس"، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمة وزوجها واقتيادهما إلى ديوان المركز.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عاجل