رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط ربع طن لحوم ودواجن مجهولة المصدر بإحدى مطاعم الإسماعيلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنّت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسماعيلية، حملة مكبرة، اليوم الثلاثاء، استمرارًا للحملات الرقابية على المحال التجارية والمخابز البلدية، بعدة مناطق بالمحافظة بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية وتموين المركز.

وتأتي هذه الحملات في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية بالأسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 250 كيلو لحوم ودواجن مجهولة المصدر، كما تم ضبط 30 كيلو برجر مجهول المصدر بإحدى المطاعم بالإضافة إلى التحفظ على 200 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر.

كما تمكنت الحملة من تحرير 40 محضرًا منها 14 محضرًا عدم الإعلان عن الأسعار و7 محاضر سلع مجهولة المصدر ومحضر ذبح خارج السلخانة ومحضر عدم الإعلان عن مخازن ومحضر إدارة بدون ترخيص.

وفي مجال الرقابة على المخابز البلدية تم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن و3 محاضر إنتاج خبر غير مطابق للمواصفات ومحضر لعدم إعطاء بون للمواطن، ومحضرين لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز و3 محاضر لعدم نظافة أدوات العجن و5 محاضر توقف عن الإنتاج.

 

عاجل