رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مشوار الزمالك وإنبي في الدوري قبل موقعة اليوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة قوية في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، عندما يستضيف فريق إنبي باستاد القاهرة، في إطار مباريات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

مشوار الزمالك وإنبي في الدوري

ويحتل الزمالك صدارة أندية الدوري برصيد 41 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في 13 لقاء وتعادل في مباراتين وخسر مثلهم وسجل لاعبيه 32 هدفًا وتلقت شباكه 16 هدفًا.

فيما يحتل إنبي المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 4 لقاءات وتعادل في ثمانية وخسر أربعة مباريات وسجل لاعبيه 17 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفاً.

تاريخ مواجهات الزمالك وإنبي

والتقى الزمالك وإنبي في 34 مباراة قبل صدام الليلة حقق الفارس الأبيض الفوز في 19 لقاء وتعادل في 10 وخسر 5 مباريات وسجل لاعبيه 47 هدفًا وتلقت شباكه 25 هدفًا.

ويعد عبد الحليم وشيكابالا هدافو الزمالك في إنبى برصيد 3 أهداف بينما يعد عمرو زكي هداف إنبي في الزمالك برصيد هدفين.

ويدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثًا عن الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات في المسابقة والابتعاد بصدارة الدوري.

وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للقاء اليوم، وعلاج السلبيات التي وقع فيها الفريق في الفترة الماضية، وطالب فيريرا من اللاعبين ضرورة التركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم في المباراة من أجل تحقيق الفوز، وطالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس.

ويغيب عن الفريق كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” للإصابة وإمام عاشور للإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد أبو جبل ومحمد عواد ومحمود علاء ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وأحمد فتوح وحازم إمام وحمزة المثلوثي وطارق حامد ومحمد أشرف “روقا” ويوسف إبراهيم “أوباما” وإسلام جابر وأشرف بن شرقي وأحمد سيد “زيزو” ورزاق سيسيه وسيف جعفر وسيد عبد الله و سيف الجزيري وعمر السعيد.

عاجل