رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على موعد ومكان نهائي دوري أبطال إفريقيا

نشر
نهائي دوري أبطال
نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في مصر وإفريقيا موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما وضع الأهلي والوداد المغربي، قدمًا في المواجهة النهائية للبطولة قبل مباراة العودة بنصف النهائي.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة، بدلاً من النهائي المعتاد “ذهاب وإياب ذهاب وإياب”.

كما أعلن كاف عن موعد نهائي دوري ابطال افريقيا يوم 30 مايو الحالي.


مكان نهائي دوري أبطال إفريقيا

وعن مكان نهائي دوري ابطال افريقيا أعلن كاف استضافة المغرب المواجهة النهائية، مشيرا إلى أنه تلقى عرضًا من الاتحاد السنغالي لكرة القدم ومن الاتحاد الملكي المغربي لكرة القدم لاستضافة نهائي البطولة لكرة القدم 2022، وسحب الاتحاد السنغالي لكرة القدم بعد ذلك عرضه.

وقال كاف، في بيانه: "لذلك، يسر الكاف أن يمنح المغرب استضافة نهائي بطولة  دوري أبطال إفريقيا 2022، وموعد المباراة النهائية هو 30 مايو 2022".

 

وأضاف كاف، في بيانه: "تجري حاليًا مناقشات داخل الكاف للعودة إلى النهائي القديم ذهابًا وإيابًا من ذهاب وإياب لتحديد الفائز بدوري أبطال إفريقيا، بدلاً من النهائي ذهابًا واحدًا".

واقترب النادي الأهلي من التأهل إلى نهائي إفريقيا بعد الفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة في ذهاب نصف النهائي، وكذلك الوداد المغربي الذي فاز خارج أرضه بثلاثة أهداف على بترو أتلتيكو.

عاجل