رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

دوري أبطال إفريقيا| تعرف على موقف «السولية» في مباراة العودة أمام وفاق سطيف

نشر
مستقبل وطن نيوز

خاض عمرو السولية، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا منفردًا في «الجيم» ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له على هامش تدريبات الفريق التي أقيمت صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمباراة العودة في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق وفاق سطيف الجزائري. 

وأوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، أن السولية يواصل تدريباته التأهيلية؛ للتخلص من آلام العضلة الخلفية وهناك تحسن تدريجي في حالته. 
 

وأشار طبيب الفريق إلى أن السولية سيرافق بعثة الفريق إلى الجزائر؛ لاستكمال برنامجه التأهيلي؛ نظرًا لوجود فرصة كبيرة للحاقه بمباراة العودة أمام وفاق سطيف. 

وغاب السولية عن لقاء الذهاب في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام وفاق سطيف الجزائري؛ بسبب إصابته بآلام في العضلة الخلفية. 
 

واستأنف الأهلي تدريباته صباح اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة ٤٨ ساعة عقب مباراة وفاق سطيف الجزائري. 
 

واجتمع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة مع الجهاز الفني للفريق قبل انطلاق مران الأهلي لمناقشة بعض الأمور الإدارية والتنظيمية للفريق خلال رحلة الجزائر، وكذلك رؤية الجهاز الفني لموعد التدريبات وبرنامج الفريق خلال الفترة المقبلة. 
 

كما اجتمع عبد الحفيظ، وموسيماني مع لاعبي الفريق للحديث معهم حول ضرورة التركيز في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب.
 

وكان الأهلي قد فاز برباعية نظيفة على وفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت مساء السبت الماضي. 

وتغادر بعثة الأهلي بعد ظهر اليوم إلى الجزائر؛ استعدادا لمواجهة وفاق سطيف في إياب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها مساء السبت المقبل.

عاجل