رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| طلاب النقل يواصلون أداء امتحانات نهاية العام.. وعبدالغفار يتفقد منشآت جامعة المنصورة الأهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر موقع “مستقبل وطن نيوز” على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار الخاصة بالتعليم والجامعات، كان أبرزها الآتي:

 

طلاب النقل بالمديريات التعليمية يواصلون أداء امتحانات نهاية العام

واصل طلاب النقل بمرحلة التعليم الأساسى فى المديريات التعليمية المختلفة أداء امتحانات نهاية العام، والتى انطلقت منذ السبت 7 مايو الجارى؛ حيث يؤدى التلاميذ من الرابع الابتدائى حتى  الثانى الإعدادى اختبارات نهاية العام وسط إجراءات احترازية ووقائية، على أن تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية الأسبوع المقبل، فيما يبدأ طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام إلكترونيا وورقيا بداية من 11 مايو الجارى.
 

وزير التعليم العالي يتفقد منشآت جامعة المنصورة الأهلية.. صور

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، اليوم الاثنين، منشآت جامعة المنصورة الأهلية بمدينة جمصة بمحافظة الدقهلية؛ وذلك للاطمئنان على أعمال الإنشاءات، والتجهيزات، ومعدلات التنفيذ بمقر الجامعة.
 

عبدالغفار يتفقد 5 مستشفيات بمحافظة الدقهلية.. صور

تفقد الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان، يرافقه الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الإثنين، خمس مستشفيات، بمحافظة الدقهلية.

 

سفير مصر في السودان يشيد بانتظام إجراءات الامتحانات للشهادة الإعدادية

أشاد سفير مصر في السودان، السفير حسام عيسى، بانتظام إجراءات الامتحانات للشهادة الإعدادية، وبالمستوى التعليمي الذي يُقدم للطبة المصريين والسودانيين في كل المراحل، سواء في مرحلة التعليم الأساسي أو الثانوي، مشيدًا بالتطوير الملحوظ في طرق التعليم في مدارس البعثة المصرية، وعن رضاه بهذا المستوى المميز. 

عاجل