رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

اليوم.. جنايات طنطا تنظر في الحكم على المتهمين بقضية «ضحية الابتزاز الإلكتروني»

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعقد محكمة جنايات طنطا، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار سامى بريك، جلسة للنطق بالحكم على 5 متهمين في قضية بسنت فتاة الغربية، المعروفة إعلامياً بضحية الابتزاز الإلكتروني، بإحدى قرى مركز كفرالزيات ، إثر تعرضها للابتزاز من المتهمين بالقرية محل إقامتها.

 وكانت محكمة الطفل بطنطا بمحافظة الغربية، قد قضت  برئاسة المستشار محمد ثروت رئيس محكمة الطفل وعضوية المستشارين سمير زغلول وأمير محرم ، فى رابع جلسات محاكمة المتهم السادس ويدعى "م. ع" 16 عاما طالب بالصف الأول الثانوي، في قضية فتاة مركز كفرالزيات بالغربية، المعروفة بضحية الابتزاز الالكتروني في ٢٤ من شهر مارس الماضي  بالحبس 5 سنوات عن التهم الموجهة إليه.

وتضمن حكم الحكمة، الحبس لمدة سنتين عن تهمة هتك العرض بدون قوة، والحبس 3 سنوات على التهمة الثالثة والرابعة والخامسة وتتمثل في استعمل صور خاصة ونشرها والتعدي على المبادئ الأسرية، والاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وتعمد مضايقة المجني عليها باستعمال أجهزة الاتصالات وإساءة استعمال تلك الوسائل.

كما قررت المحكمة محو التسجيلات محل الجريمة ومصادرة هاتف المحمول الخاص بالمتهم عن التهم الثالثة والرابعة والخامسة للارتباط.